رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

منهم محمد رمضان.. نجوم يدعمون المنتخب المصري بأغانٍ جديدة

منهم محمد رمضان.. نجوم يدعمون المنتخب المصري بأغانٍ جديدة

ميديا

المتخب المصري

منهم محمد رمضان.. نجوم يدعمون المنتخب المصري بأغانٍ جديدة

سارة القصاص 24 يونيو 2019 11:03

بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية2019، ومشاركة المنتخب المصري ، حرص عدد من النجوم على دعم البطولة وفريق مصر من خلال أغانٍ جديدة.

 

وطرح النجم مدحت صالح أغنية جديدة تدعم بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الحالية التي تقام على أرض مصر، و شارك في الغناء الملحن خالد عز والذي قام بدوره أيضًا بتلحينها ومن كلمات وليد جلال.

 

حمل فيديو الأغنية لقطات من افتتاح البطولة ولقطات لمبارة المنتخب، وتحتوي الأغنية كلمات التشجيع والدعم للبطولة والمنتخب المصري

 

 وتقول الأغنية "صدق روحك تتصدق، إنت الأصل والمبدأ، طول ما السماء هي حدودك، حلمك لازم يتحقق، ربك خلق الدنيا دي ليك ومفيش حاجه صعب عليك، سيب بصمتك إنت فى الدنيا وحقق حكمة ربنا فيك، صدق روحك وهتوصل جرب تاني قوم كمل، أصل حياتك تستاهل تبدأ تانى من الأول، صدق".
 

كما طرحت المطربة أنغام فيديو كليب لأغنية "11 فى الملعب"، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع "يوتيوب"، لمساندة المنتخب المصري.

 

والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد إبراهيم ومن إخراج عادل جمال.

 

من كلمات الأغنية "فيه 11 في الملعب لكن فيه وراهم ملايين، في شعب بحاله بيستنى اللحظة دي بقاله سنين، أه يا بلادي الليلة فرحة لناسك، وادي إعلامك عالية في كل مكان، يا ابن بلادي الليلة ارفع رأسك، واعمل حاجة يحكوها بعد زمان".

 

 

 

كما طرح الفنان محمد رمضانأغنية جديدة لدعم بطولة الأمم الأفريقية 2019، بعنوان "أفريقيا"، وحققت الأغنية ما يقرب من 800 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

 

الأغنية قدمها رمضان في حفلته الغنائية التي قدمها منذ شهور، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس.

 

ويدعم المنتخب المصري بهذه الكلمات " كون بطولاتك واكسب.. صمم دايما على المكسب.. عيون الكل علينا".

 

 

وقدم الفنان الشاب أحمد جمال أغنية "قدها و قدود"، لدعم  المنتخب المصري في رحلته في كأس الأمم الأفريقية، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان