رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«وانفرطت حبات السحر» قصص كريم غباشي.. أنت على موعد مع الغموض والرعب

«وانفرطت حبات السحر» قصص كريم غباشي.. أنت على موعد مع الغموض والرعب

ميديا

غلاف المجموعة القصصية "انفرطت حبات السحر"

«وانفرطت حبات السحر» قصص كريم غباشي.. أنت على موعد مع الغموض والرعب

كرمة أيمن 17 يونيو 2019 18:10

صدر حديثًا عن دار اللوتس للنشر الحر، المجموعة القصصية "وانفرطت حبات السحر" للكاتب كريم غباشي، وصمم الغلاف محمد حسين. 

 

تضم المجموعة 10 قصص، هم: "عالم ويندر، المقبرة الملعونة، حماة إبليس، قلب البندق، العقل وحده لا يكفي، صاحب السعادة، كوبري أبو عفريته، أبحث عن قلبي، رجل الكتاب، والرحلة الأخيرة". 

 

وقال الكاتب كريم غباشي لـ"مصر العربية"، إن قصص المجموعة متنوعة لكن يربطها جو من الغموض ويسيطر عليها أجواء الرعب. 

 

وأشار كريم غباشي، إلى أن "انفرطت حبات السحر" تحكي قصص عن الجن والسرطان، وهناك قصص تدور في إطار اجتماعي مثل: "الرحلة الأخيرة"، وأخرى في إطار فانتازيا منهاك "عالم ويندر"، لافتًا إلى أن المجموعة لا تخلو من الرومانسية وعبر عنها في قصة "العقل وحده لا يكفي". 

 

وعن مشروع النشر الحر، أوضح كريم غباشي، أنه مشروع خدمي دشنته دار اللوتس لدعم الكاتب الموهوب والارتقاء في نفس الوقت بمستوى الأدب، مشيرًا إلى أن المشروع مفيد جدًا للكاتب المبتدئ، وذلك بسبب تيسير شروط الدار وخاصة مع الكُتاب الجدد. 

 

وعن أعماله القادمة، قال كريم غباشي؛ إنه ينتظر صدور روايته الجديدة "يتعلمون منهم السحر" عن دار دريم بن للنشر والتوزيع، كما يشارك في كتاب جماعي تصدره دار العارف قريبًا. 

 

من أجواء المجموعة القصصية "انفرطت حبات السحر": 

عالمٌ مليئٌ بالعجائب لابد أن تَجتاز الاختبارت لتخرجَ منهُ حيًا، وتقابل صاحب السَّعادة لتتعلم كيف يكونُ العطاء علي أصله...

رجاءً ابتعد عن حُماة إبليس فمن الممكن أن تكون الضحية القادمة، تعرَّف على قلب البُندق الفتاة التي صبرت حتى تعجَّب الناس من صبرها، ولا تعتمد على عقلك في هذه الرحله فالعقل وحده لا يكفي، ابحث عن قلبك لتجد الحياة...

واستعد لرحلتك الاخيرة ستلتقي برجل الكتاب الذي سيأخذك إلى كوبري ابو عفريته لترى الأشياء التي ما وراء الطبيعة...

لا تنتهي الرحلة هنا بل عند وصولك إلى المقبرة الملعونة ترى الجُثث قد عُلِّقت والغُبار يتطاير في كل مكان لا تخف هنا تنتهي رحلتك لتبدأ رحلة أخرى ولكن إلى أين لا أعلم ؟". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان