رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

Annabelle Comes Home.. الرعب يعود للسينما المصرية 27 يونيو

Annabelle Comes Home.. الرعب يعود للسينما المصرية 27 يونيو

ميديا

فيلم Annabelle Comes Home

Annabelle Comes Home.. الرعب يعود للسينما المصرية 27 يونيو

كرمة أيمن 31 مايو 2019 14:40

تستقبل السينمات فيلم الرعب Annabelle Comes Home، بالولايات المتحدة 28 يونيو، ويطرح في مصر 27 يونيو 2019. 


ويدور الفيلم في إطار من الرعب والغموض والإثارة، بعد أن يعقد (إد وارن) و(لورين وارن) العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، ويجلبا الدمية المملوكة وقاما بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس. 


ولم يعلموا أنهم على موعد مع ليلة رهيبة من الرعب تبدأ عندما تقوم أنابيل بإيقاظ الأرواح الشريرة في الغرفة، والتي وضعت جميع الأنظار على هدف جديد هو ابنة "وارن" البالغة من العمر عشر سنوات، الفتاة (جودي)، وأصدقائها. 



 

وصور فيلم Annabelle Comes Home، ما بين 15 أكتوبر 2018 وحتى 14 ديسمبر 2018.

 

فيلم "Annabelle" من بطولة فيرا فارميجا، مكينا جريس، باتريك ويلسون، إميلي بروبست، ماديسون إيسمان، ستيف كولتر، كاتي ساريفي، إدي ج. فرنانديز، سادي كاتارينا، جيمس ويليام بالارد، ومن تاليف جيمس وان.


 

استقبلت دور العرض في العالم الجزء الأول من فيلم Annabelle "آنابيل" عام 2014، وحقق إيرادات تجاوزت الـ62 مليون دولار.

 

ويحكي الجزء الأول عن "جون فورم" وجسده النجم وارد هورتون وزوجته "ميا" التى تجسد دورها آنابيل واليس، عندما يشترى جون العروس "Annabelle" لزوجته الحامل، وهى عبارة عن عروسة قديمة ونادرة، وفى إحدى الليالى يقتحم عدد من عبدة الشيطان منزل "ميا" و"جون" ويقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التى لا تقهر، وهى الروح التى سكنت جسد الدمية، لتدخل ميا وجون فى موجة من الأحداث المرعبة، محاولين الخلاص من الدمية آنابيلا.



 

وفي أغسطس 2017، كان عشاق أفلام الرعب على موعد من الجزء الثاني 

"Annabelle: Creation"، يستكمل أحداث الجزء الأول، وتدور أحداثه بعد مرور سنوات من الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، حيث يرحب صانع دُمى وزوجته بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو الاستحواذ على "آنابيل".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان