رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الحلقة برعاية صريخها».. شذى حسون تتصدر «تويتر» بعد حلقتها بـ «رامز في الشلال»

«الحلقة برعاية صريخها».. شذى حسون تتصدر «تويتر» بعد حلقتها بـ «رامز في الشلال»

ميديا

شذى حسون ورامز جلال

«الحلقة برعاية صريخها».. شذى حسون تتصدر «تويتر» بعد حلقتها بـ «رامز في الشلال»

محمد الوكيل 18 مايو 2019 22:10

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع المطربة العراقية، شذى حسون، بعد عرض مقلبها في حلقة اليوم السبت من برنامج "رامز في الشلال"، المذاع طوال شهر رمضان، على قنوات "إم بي سي".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "شذى حسون"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عدد من رواد "تويتر" بالحلقة، واصفين إياها بالجيدة، ومن أفضل حلقات "رامز في الشلال"، فيما وجه عدد قليل من النشطاء انتقادات لاذعة لبرنامج المقالب الشهير.

وعلقت المطربة العراقية، شذى حسون، بعد عرض مقلبها في حلقة اليوم السبت من برنامج "رامز في الشلال"، المذاع طوال شهر رمضان، على قنوات "إم بي سي"، ومن تقديم الفنان رامز جلال.

 

وقالت "حسون" عبر حسابها الرسمي بـ "تويتر"، لرامز جلال: "رغم الانهيار العصبي اللي صار بيه، بس أحبك ومتفكرش تجيبني مرة تانية عشان مش هايحصللك كويس".

وأشار مقدم البرنامج، رامز جلال، عن شذى حسون في مقدمته عنها ببداية البرنامج بأنها تؤمن أن الشهرة في هذا الزمان ليست بالموهبة، وأنها صاحبة دليل "كيف تصبحين نجمة بأقصر الطرق".  

 

وأضاف بأن شذى "لم تنل شهرتها من الغناء، وإنما بالشجار مع الفنانين، حتى أنك عندما تبحث على أغنيها لها على "يوتيوب" سيظهر أمامك فيديوهات بعناوين "لفظ خارج صادر منها عن الفنانة الفلانية"

 

ويعرض برنامج المقالب "رامز في الشلال" خلال شهر رمضان عبر فضائيتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي 1"، عقب أذان المغرب. 

 

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يزيد من فزعه وخوفه.

 

واستضاف رامز جلال في برنامجه "رامز في الشلال" حتى أمس السبت، المطرب مصطفى حجاج، ونجم نادي الزمالك لكرة القدم، فرجاني ساسي، والممثلة شيماء سيف، واللاعب المعتزل، رضا عبد العال، والمطرب اللبناني، وائل جسار، والفنانة فيفي عبده.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان