رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في أقل من شهر.. رعب The Curse of La Llorona يحصد 105 ملايين دولار

في أقل من شهر.. رعب The Curse of La Llorona يحصد 105 ملايين دولار

ميديا

فيلم "The Curse of La Llorona"

في أقل من شهر.. رعب The Curse of La Llorona يحصد 105 ملايين دولار

كرمة أيمن 08 مايو 2019 22:52

احتل فيلم الرعب "The Curse of La Llorona"، المركز السابع في شباك التذاكر هذا الأسبوع بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن حقق إيرادات تجاوت الـ 49 مليون دولار،  منذ طرحه يوم 19 أبريل الجاري، طبقًا لموقع box office. 

 

وحقق فيلم الرعب "The Curse of La Llorona" إيرادات وصلت إلى 105 ملايين دولار، من بينها 57 مليون دولار حول العالم، وبلغت إيراداته في مصر 2,113,156 جنيه.

 

واستطاع فيلم الرعب، أن يستحوز على الجمهور حول العالم، بمشاهدة المخيفة، وتبدأ أحداث الفيلم بعد تجاهل التحذير المخيف من جانب أم مضطربة يشتبه أنها تعرض أطفالها للخطر، ويدور الفيلم الذي أنتجه Warner Bros، حول وقوع شيء ما ينتمي لعالم خارق للطبيعة، ويروي قصة أم في لوس أنجلس خلال السبعينيات تحاول حماية أطفالها من الأشباح، وهي مبنية على قصة من الفلكلور المكسيكي.
 

ويصبح الأمل الوحيد للأطفال النجاة من غضب La Llorona المميت، هو كاهن يمارس بعض طقوس التصوف لإبقاء الشر في مكانه، ليقف على أطراف تتصادم فيها الخوف والإيمان.

 

فيلم "The Curse of La Llorona" من بطولة ليندا كارديليني، رومانو كريستو، جيني لين كينشن، ريمون كروز، ماريسول راميريز، باتريشيا فيلاسكيز، شون باتريك توماس، توني اميندولا، ومن إخراج مايكل شافيز، ومن تأليف ميكي داتري، توبياس إياكونيس. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان