رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«أمير الكآبة» ضابط شرطة في رمضان 2019

«أمير الكآبة» ضابط شرطة في رمضان 2019

ميديا

الفنان محمد جمعة

«أمير الكآبة» ضابط شرطة في رمضان 2019

كرمة أيمن 15 مارس 2019 14:40

بعد النجاح الذي حققه العام الماضي بـشخصية "عم ضياء"، يشارك الفنان محمد جمعة، في المارثون الدرامي الرمضاني 2019، بمسلسل "طلقة حظ". 

ويجسد محمد جمعة، في المسلسل شخصية ضابط شرطة، مسؤول عن قضية "عبد الصبور" الذى يجسد دوره مصطفي خاطر ويحاول خلال الأحداث مساعدته للخروج من هذه القضية، وتحقيق العدالة، ولكن في إطار كوميدي.

وليست هذه المرة الأولى التي يجسد فيها محمد جمعة، دور ضابط شرطة، لعب هذا الدور سابقًا في فيلم "عمارة يعقوبيان" عام 2006 وكان يحقق مع عادل إمام وهند صبري.



 

وتدور قصة "طلقة حظ" في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته. 
 

"طلقة حظ" يشارك فى بطولته مصطفى خاطر، آيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، ايمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، وتم الانتهاء من تصوير 3 أسابيع في أحداثه.



وشارك محمد جمعة، في السباق الرمضاني 2018، في مسلسل "الوصية" وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "عم ضياء" الكئيب، وانتشرت الكلمة التي كان يرددها "كله رايح" عبر السوشيال ميديا، في العديد من الكوميك الساخرة، وأطلق عليه الجمهور لقب "أمير الكآبة". 



كما عرض لمحمد جمعة، في رمضان الماضي مسلسلين آخرين بجانب "الوصية" وهما "أبو عمر المصري" و"ضد مجهول".
 

ولم تقتصر مشاركات محمد جمعة على الدراما، وقدم عدد من الأعمال السينمائية منها: "أخلاق العبيد"، "حفلة منتصف الليل"، "مقلب حرامية"، "عن العشق والهوى"، و"عمارة يعقوبيان". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان