رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إسلام إبراهيم: لهذا السبب رفضت مشاركة دنيا سمير غانم «من أول نظرة»

إسلام إبراهيم: لهذا السبب رفضت مشاركة دنيا سمير غانم «من أول نظرة»

ميديا

الفنان إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم: لهذا السبب رفضت مشاركة دنيا سمير غانم «من أول نظرة»

كرمة أيمن 13 مارس 2019 19:10

برع في تقديم دور المرأة، واستطاع أن يخطف الأنظار مؤخرًا بدور بعيد عن الكوميديا، من خلال شخصية محامٍ في مسلسل "طلعت روحي"، ليثبت أنه فنان متنوع وشامل.

وكشف الفنان إسلام إبراهيم، خلال استضافته ببرنامج "الراديو بيضحك" عبر راديو 9090، مع فاطمة مصطفى، الكثير من أسراره الشخصية والتي تحدث عنها لأول مرة بطريقة كوميدية، كما تحدث عن أعماله الفنية الجديدة.



 

قال الفنان إسلام إبراهيم، إنه لا يعتمد على "بدانته" في الضحك، مشيرًا إلى أنه دائمًا يسعى لعمل كاركتر محدد حسب المشهد، كما أننى لم "أخس" بشكل كبير.

 

وأضاف أن شكله الجديد مقبول من الجمهور، لافتًا أنه يركز على الأداء أكثر من اعتماده على الشكل، ولهذا السبب يرفض المشاركة في العديد من الأعمال، وأنه لم يقدم حتى الآن إلا 5 أعمال فقط، وهذا دليل على أن النجاح الآن ليس مرتبطًا بالانتشار خاصة بعد ظهور "السوشيال ميديا".


وأوضح إسلام إبراهيم، أن هناك عدة عوامل وراء نجاحه فى الفترة الماضية، ويأتي على رأسها شركة الإنتاج التي يتعامل معها، وهناك شركات كبيرة تقدم ورق جيد ومخرج كبير، وتقدم العمل وأنت متفائل جدًا بنجاحه، وهذة هي الشركات التي أفضل دائمًا العمل معها.

 

وتابع: "نوعية الشركات التى تنتج أفلامًا ترفع من دور العرض بعد أسبوع لا أتعامل معها". 



وأكمل: "أنا أحب العمل الذى أقدمه، قبل أن أطلب من الجمهور أن يحب هذا الدور، وعلى سبيل المثال برنامج "أقوى أم في مصر" أنا أستمتع جدًا في كل لحظة في البرنامج، خاصة أننا نتعامل مع فريق عمل على أعلى مستوى.

 

وعن مشاركته في المارثون الرمضاني 2019، قال إنه يقدم دورًا رئيسيًا ومهمًا في مسلسل "ابن أصول" الذي يلعب بطولته النجم حمادة هلال، يجسد خلال الأحداث دور صديق بطل العمل بشخصية تدعى "شريف". 

 

وكشف أنه اعتذر للفنانة دنيا سمير غانم على عدم المشاركة فى مسلسل "من أول نظرة" الذى تشارك به فى موسم رمضان القادم، لأنه وجد أن الدور المعروض عليه لن يضيف له أى جديد، ولا يلائمه.

 

وقال إنه أتصل شخصيًا بـ"دنيا" واعتذر لها، لأنها أنسانة جميلة وكان يتمنى العمل معها، ولكن الظروف لم تسمح.

يذكر أن الفنان إسلام إبراهيم، اشتهر من خلال تجسيده دور المأذون فى حلقات مسلسل "ريح المدام"، ومن خلال مشاركته فى برنامج SNL بالعربي، كما شارك مؤخرا فى فيلم "ساعة رضا" مع الفنان أحمد فتحى.

وجسد إسلام إبراهيم، شخصية كوميدية في فيلم "ساعة رضا"، وهي مساعد للفنان أحمد فتحي في ورشة ميكانيكا للسيارات.

 

"ساعة رضا" يدور في إطار كوميدي، ويشارك فيه كل من الفنان أحمد فتحى ومحمد سلام ودينا فؤاد وبيومي فؤاد وهالة فاخر ومحمد ثروت وإخراج هانى حمدي.

شاهد الفيديو: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان