رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بـ«The Unspoken Voices».. سالي روحي تنافس شعراء الإنجليز

بـ«The Unspoken Voices».. سالي روحي تنافس شعراء الإنجليز

ميديا

الشاعرة المصرية سالي روحي

بـ«The Unspoken Voices».. سالي روحي تنافس شعراء الإنجليز

كرمة أيمن 29 يناير 2019 18:55

بمقتصفات من الشعر العميق الذي يلمس القلوب، طرحت الشاعرة المصرية سالي روحي كتابها The Unspoken Voices، بالتعاون مع Olympia Publishers UK في إنجلترا. 

وبكتاب The Unspoken Voices، تنضم الشاعرة سالي روحي لقائمة قليلة من الشعراء العرب المنافسين لعديد من شعراء الأدب الإنجليزي. 




وحاز كتابها إعجابا كبيرا بين الشعراء والنقاد والقراء حيث حصلت على جائزة International Poetry Digest، التي تضم عددًا من أفضل أعمال الشعراء حول العالم وعقدت العديد من الندوات الشعرية ألقت خلالها مقتطفات من مقولات كتابها خطفت قلوب الحاضرين وأثارت اعجاب النقاد الأدب في بريطانيا.

والكتاب الآن ضمن مجموعة من الكتب المنضمة حديثًا للمكتبة البريطانية وهي أكبر مكتبة بالعالم بالنسبة لعدد الكتب المعروضة فيها وتم إنشاؤها منذ عام 1973 م ومن أقدم المكتبات على مستوى العالم. 




وأنضم الكتاب لقائمة الكتب المتاحة للبيع في أكبر تجمع للكتب في بريطانيا WaterStones، كما أصبح متاحا للبيع في العديد من الدول الأوروبية وأمريكا وكندا. 

وبالقراءة العميقة في الكتاب تجد أن المقولات تأخذنا في رحلة صريحة من خلال تفسيراتها للعديد من الأشكال السحرية للحب، من نشوة الوقوع في حب الألم واليأس من فقدانه؛ من الإيجاز إلى الحب مدى الحياة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان