رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في ظهوره الثالث سينمائيًا.. «القرموطي» يقترب من المليون الأول

في ظهوره الثالث سينمائيًا.. «القرموطي» يقترب من المليون الأول

ميديا

الفنان أحمد آدم

في ظهوره الثالث سينمائيًا.. «القرموطي» يقترب من المليون الأول

سارة القصاص 22 يناير 2019 23:19

يعود الفنان الكوميدي أحمد آدم، للمرة الثالثة على التوالي بنفس شخصية "القرموطي" في السينما التي اشتهر بها خلال مشواره الفني.

وطرح فيلم" قرمط بيتمرمط "منذ أيام بدور العرض المصرية، واقتربت إيرادات العمل من تحقيق المليون الأول، بإيرادات تعدت 800 ألف جنيه.



وكان العمل حقق أمس الاثنين أكثر من 100 ألف جنيه مصري في دور العرض. ويعود تاريخ القرموطي في السينما إلى 2005، حينما ظهرت الشخصية في فيلم "معلش احنا بنتبهدل"، ثم اختفت لأكثر من 10 أعوام لتعود للظهور في 2017 بفيلم " القرموطي في أرض النار".

وبدأ ظهور هذه الشخصية إلى النور في مسلسل "سر الأرض"، من إخراج أحمد بدر الدين وعز بدر الدين، والذي بدأ عرضه على شاشة التليفزيون المصري، منذ عام 1994.

وعاد آدم، بعدها، لتقديم الشخصية في مسلسل "ست كوم" "القرموطي في مهمة سرية"، لكنه لم يكتفِ بذلك وقرر نقل هذه الشخصية للسينما بعدها.



وتدور أحداث الفيلم الجديد "قرمط بيتمرمط" في قالب من الكوميديا، يُنشئ القرموطي هذه المرة مقبرة لأجداده القراميط، ويجعلها مزارًا سياحيًا، ويحدد تذكرة لدخولها، مما يدخله في عدة مشكلات أهمها مع وزارة السياحة والآثار.

الفيلم بطولة أحمد آدم ، ودينا فؤاد ، ووليد فواز ، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومن إخراج أسد فولادكار.

كما طرح صناع العمل أغنية تحمل عنوان "قرمط اضطراري"، من غناء أحمد آدم، وفريق "MTM"، كلمات وألحان تاكي، ومن توزيع شريف مكاوي. وحققت الاغنية ربع مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان