رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عادل إمام بدور كوميدي في رمضان 2019.. وهذا ما طلبه من مؤلفي المسلسل

عادل إمام بدور كوميدي في رمضان 2019.. وهذا ما طلبه من مؤلفي المسلسل

ميديا

الفنان عادل امام

يجدد التعاون مع كُتاب «عوالم خفية»

عادل إمام بدور كوميدي في رمضان 2019.. وهذا ما طلبه من مؤلفي المسلسل

أدهم المصري 04 ديسمبر 2018 18:04

استقر الفنان عادل إمام، على مؤلفي مسلسله السابق "عوالم خفية" وهم: "أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان" ليقوموا بكتابة سيناريو مسلسله الجديد المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019.

 

وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من الفنان عادل إمام، أنه اشترط على مؤلفي العمل أن يكون العمل كوميدي، ويحتوي على رسالة تهم الجمهور، لكي لا يقل عن مستوى مسلسله السابق "عوالم خفية" الذي حصد نسبة مشاهدة عالية.


وقال المصدر أن الخط الرئيسي للعمل يدور حول رئيس عصابة يجسد دوره الفنان عادل إمام، ولكنه يعيش حياة كوميدية بشكل كبير، وبعد أن يقع في أحد المشاكل الكبيرة، يحاول أن يعدل إلى الطريق الصحيح، ويتم تهديده من قبل بعض الأفراد الذين يعملون معه، ليبدأ في تدبير مكائد لهم علي شكل كوميدي.

 

وكان هناك أخبار، أكدت أن الفنان عادل إمام، يخوض السباق الرمضاني بمسلسل يجسد فيه شخصية طبيب نفسي لرئيس الجمهورية، ولكن تم تأجيل هذا العمل للعام القادم، لحين الموافقة عليه بشكل رسمي من قبل الجهة المنتجة، والحصول على الموافقة النهائية من جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية. 

 

يذكر أن، آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل "عوالم خفية"، الذى ابتعد فيه الزعيم عن كاتبه المفضل يوسف معاطى الذى كتب له جميع مسلسلاته السابقة، ليستعين بثلاثة من المؤلفين الشباب، وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبدالله. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان