رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد كريم: أضع بصمتي في هوليوود بـ«A Score to Settle».. وهذا ما أتمناه

محمد كريم: أضع بصمتي في هوليوود بـ«A Score to Settle».. وهذا ما أتمناه

ميديا

الفنان محمد كريم

محمد كريم: أضع بصمتي في هوليوود بـ«A Score to Settle».. وهذا ما أتمناه

كرمة أيمن 06 سبتمبر 2018 19:17

قال الفنان المصري محمد كريم، إنه يضع بصمته في هوليوود من خلال مشاركته في فيلم «A Score to Settle»، إلى جانب النجم العالمي نيكولاس كيدج


وأضاف محمد كريم، في تقرير نشره موقع Hollywood العالمي، أنه يلعب في الفيلم دورًا صعبًا، ويؤدي شخصية "چيمي" وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضيرات لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور.

وعن قصة الفيلم، أشار إلى أن الأحداث تدور حول "نيكولاس كيدج" الذي يلعب دور قاتل محترف يدعي "فرانك" يحاول الانتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي أجسدها.



وأوضح محمد كريم، أنه من أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم "نيكولاس كيدج" و"بين برات"، لافتًا إلى أن الفيلم مشروعًا رائعًا، ويؤكد خطواته في هوليوود، والتجربة مدهشة وأسعدته كثيرًا وأنها تضم مشاهد أكشن ومطاردات وقتال قوية بذل بها مجهودًا كبيرًا.

أما عن الوقوف أمام نجم في حجم "نيكولاس كيدج"، أشار إلى أنه أمرًا ليس سهلاً، واستعدى العمل كثيرًا على الشخصية التي وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 شهور، خاصة وأن الشخصية لرجل لا يخشي الموت، وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل ويتخيل كيف يتعامل في حياته وكيف تكون باقي تفاصيل شخصيته حتى إذا  لم تظهر على.

وحول الفنان الراحل عمر الشريف، ذكر محمد كريم إن الجميع يحب عمر الشريف وأنه التقى معه أكثر من مرة، وتحدث معه حول حلمه في الوصول إلى مكانة متميزة في هوليوود.



 وأوضح أنه ذكر لعمر الشريف حلمه، في أن يقدم شخصيات بعيدة عن نمط الصورة المعتادة على الممثل العربي في أدواره بهوليوود، مشيرًا إلى أن الشريف قدم له سابقًا العديد من النصائح ونصحه بالتمسك بأحلامه في هوليوود.

وأشار كريم، إلى أنه يتمنى بناء جسر بين سينما هوليوود والشرق الأوسط، لتوصيل الصورة الحقيقية بين الشرق والغرب.

وذكر موقع Hollywood العالمي، إن محمد كريم يوشك أن يصبح أول نجم مصري يلعب أدوارًا بارزة وكبيرة في هوليوود بعد النجم المصري العالمي عمر الشريف.

كما نشر الموقع، أن الفنان المصري محمد كريم، سيخوض مشروعًا آخر جديد أمام نجم كبير آخر لا يستطيع ذكر اسمه حاليًا.

ويشارك في بطولة فيلم A Score to Settle ، مع نيكولاس كيدج، كل من بين برات و كارولينا ويدرا و إيان تراسي وسيناريو جون ستيورات نيومان وهو من إخراج شون كو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان