رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عن تأهل الإنجليز لنصف نهائي المونديال.. مغردون: «كرة القدم تعود لمهدها»

عن تأهل الإنجليز لنصف نهائي المونديال.. مغردون: «كرة القدم تعود لمهدها»

ميديا

انجلترا تتأهل لنصف نهائي المونديال

عن تأهل الإنجليز لنصف نهائي المونديال.. مغردون: «كرة القدم تعود لمهدها»

محمد الوكيل 07 يوليو 2018 20:09

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع نجاح المنتخب الإنجليزي في حجز مقعده بالدور نصف النهائي لمونديال روسيا 2018، بعد الفوز على المنتخب السويدي بهدفين دون رد.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "انجلترا - السويد"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى عُشاق كرة القدم، بأداء المنتخب الإنجليزي، متوقعين أنه سيحجز مقعده في نهائي المونديال أيضًا، مشيدين بتفوقهم في "الكُرات الثابتة"، فيما ندد آخرون بأداء المنتخب السويدي خلال المباراة.

ونجح المنتخب الإنجليزي في حجز مقعده بالدور نصف النهائي لمونديال روسيا 2018، للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على المنتخب السويدي بهدفين دون رد.

 

والتقى الأسود الثلاثة بالسويد في إطار مباريات ربع نهائي المسابقة على ملعب "كوسموس آرينا".

 

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين على مدار 30 دقيقة من الشوط الأول للقاء، حتى نجح هاري ماجوير في تسجيل الهدف الأول لإنجلترا من رأسية، مستغلاً كرة ثابتة أرسلها له قائد الفريق هاري كين، ويعد هذا الهدف هو الهدف الدولي الأول لماجوير مع المنتخب الإنجليزي.

 

وفي شوط المباراة الثاني أضاف ديلي آلي لاعب توتنهام هدف ثانيًا لإنجلترا في الدقيقة 59، وهو ثالث أهدافه الدولية رفقة الأسود الثلاثة.

 

وبذلك يلتحق الإنجليز بمنتخبي فرنسا  وبلجيكا المتأهلين للمربع الذهبي، وينتظر المنتخب الإنجليزي الفائز من لقاء الليلة بين روسيا وكرواتيا لمواجهته في نصف النهائي.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان