رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وكوميكس| هكذا تفاعل رواد السوشيال ميديا مع خسارة الفراعنة أمام روسيا بكأس العالم

فيديو وكوميكس| هكذا تفاعل رواد السوشيال ميديا مع خسارة الفراعنة أمام روسيا بكأس العالم

ميديا

جانب من مباراة مصر وروسيا

فيديو وكوميكس| هكذا تفاعل رواد السوشيال ميديا مع خسارة الفراعنة أمام روسيا بكأس العالم

محمد الوكيل 20 يونيو 2018 06:08

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة من هزيمة المنتخب المصري على يد نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

 

وتم ربط الكوميكس، بالعديد من المشاهد السينمائية والأعمال الدرامية للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد رمضان، والفنان هاني رمزي، وغيرهم من الفنانين.

وتلقى المنتخب المصري خسارة مريرة على يد نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

 

وبهذه النتيجة، يتبخر حلم مصر في الصعود إلى الدور الـ 16 "إكلينيكيًا"، إذ ينتظر منتخب الفراعنة الذي يشارك في المسابقة لأول مرة منذ 28 فوز المنتخب السعودي على أوروجواي اليوم الأربعاء، في ذات الدور.

 

وعلى الجانب الآخر، وضع الدب الروسي قدمًا نحو التأهل إلى دور الـ16 للمونديال المقام على أرضه، إذ يضمن تأهله مبكرًا حال فوز منتخب أوروجواي على نظيره السعودي أو تعادلهما بأي نتيجة.

 

ورغم النهاية الحزينة للمباراة إلا أنها شهدت تسجيل ثاني أهداف الفراعنة في تاريخ بطولات كأس العالم، بعدما تكفل محمد صلاح بإحراز هدف المنتخب اليتيم في اللقاء من ركلة جزاء.

 

وبذلك تقاسم صلاح لقب هداف الفراعنة في بطولات كأس العالم مع مجدي عبد الغني برصيد هدف لكل منهما، والمفارقة أن هدفيهما كانا من ركلتي جزاء.

 

لكن تهديف صلاح في مباراة أمس لا ينفي أنه كان بعيدا تمامًا عن مستواه المعهود وبدا تائهًا داخل الملعب في كثير من الأحيان، متأثرًا على ما يبدو بكون المباراة كانت الأولى له بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.

ومن ناحية أخرى لم توفق محاولات الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة في تغيير شكل أداء الفريق، حيث لم تنجح تغييراته في تحسين الأداء الهجومي للمنتخب بشكل واضح.

 

ودفع كوبر بالثلاثي عمرو وردة ورمضان صبحي ومحمود كهربا، وربما كان الأول الأكثر نشاطًا في التغييرات الثلاثة إلا أن تحركاته لم تثمر في النهاية عن أهداف.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان