رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل أعياد الميلاد.. أبرز صيحات ألوان الشعر في 2021 «صور»

قبل أعياد الميلاد.. أبرز صيحات ألوان الشعر في 2021 «صور»

منوعات

أبرز صيحات ألوان الشعر في 2021

قبل أعياد الميلاد.. أبرز صيحات ألوان الشعر في 2021 «صور»

محمد الوكيل 11 ديسمبر 2020 12:25

أيام قليلة ويحل علينا عيد رأس السنة الميلادية، وأعياد "الكريسماس"، إلا أن أعياد هذا العام لن تحظى باحتفالات كبير مثل كل عام، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وبحلول فصل الشتاء، إليكي سيدتي أن تستمتعي بحياتك، في محاولة لإدخال البهجة والتجديد، والتي قد تكون إحدى هذه الوسائل تغيير لون الشعر، وهناك العديد من الدرجات الرائجة ضمن صيحات ألوان الشعر، ويمكن تدريج صبغة الشعر على خصلات أو على الأطراف، وفيما يلي أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر 2021.

 

الشمباني-الأشقر

بهذا اللون تبدو المرأة من طبقة النبلاء ويبدو الشعر طبيعيًا، وهذا اللون يمنح للمرأة إطلالة أكثر إشراقاً وحيوية.

الشوكولاتة البنية

اللون البني العميق والدافئ يغني السيدة عن أي "هاي لايت" أو أي خصلات إضافية، وفي حال تم إيلاء الشعر العناية الكافية فإن هذا اللون يضفي على لون الشعر لمعاناً جميلاً.

اللون الطبيعي

شعار هذا اللون هو "العودة للجذور"، فبين فترة وأخرى قد نحبذ إراحة شعرنا ومنحه فرصة ليستعيد لونه الطبيعي، كل ما عليك فعله هو غسل شعرك وتركه يجف.

الشعر النحاسي

ظهرت موضة الشعر النحاسي بشكل كبير في الأونة الأخيرة فكانت درجة الأحمر المائل للبرتقالي هي الأكثر رواجًا، ولفتت أنظارنا موضة لون الشعر النحاسي بدرجات فاتحة وداكنة كي تتناسب مع ذوق كل امرأة، وجميعها مناسبة لأصحاب البشرة السمراء والحنطية والبيضاء.

الشعر البلاتيني

تعد موضة الشعر الأشقر البلاتيني، من أبرز الصيحات الرائجة في موضة ألوان صبغات الشعر 2021، والتي ظهرت بأكثر من شكل سواء الشعر البلاتيني الكامل، وأيضًا مع صبغات الشعر التي تتميز بجذور داكنة عن درجة الأشقر البلاتيني.

حصاد 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان