رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ابنة بروس لي منزعجة من صورة والدها في فيلم دي كابريو الأخير

ابنة بروس لي منزعجة من صورة والدها في فيلم دي كابريو الأخير

صحافة أجنبية

الممثل الصيني بروس لي

صحيفة بريطانية:

ابنة بروس لي منزعجة من صورة والدها في فيلم دي كابريو الأخير

بسيوني الوكيل 31 يوليو 2019 13:18

قالت صحيفة "مترو" البريطانية إن ابنة الممثل الصيني الشهير بروس لي منزعجة من الصورة التي أُظهر بها والدها في فيلم "وانس أبون تايم إن هوليود" الذي يقوم بدور البطولة فيه الممثلان الأمريكيان ليوناردو دي كابريو و براد بيت.

وأضافت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإليكتروني أن شانون لي ابنة بروس تقول إن والدها تم تصويره في الفيلم على أنه " متعجرف" و"أحمق" في الفيلم الهوليودي.

 

وقالت شانون إنها تشعر بالإحباط لرؤيتها بروس لي الذي توفي في 1973 يتحول إلى "سخرية" في أحدث أفلام المخرج الأمريكي كوينتين تارانتيو.

 

وأوضحت أن مشهد المواجهة بين شخصية كليف بوث التي يؤديها الممثل براد بيت وشخصية بروس لي التي يؤديها مايك موه جعلها تشعر بعدم الارتياح.

 

وفي المشهد، يتبادل كليف وبروس لي الإهانات الشديدة واتفقا على القتال في أحد البرامج التليفزيونية.

وفي تصريحات تليفزيونية علقت شانون على ظهور والدها بقولها:" حقا أمرا مزعج أن أجلس في المسرح وأستمع إلى الناس وهم يضحكون على أبي".

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة وقعت في عام ١٩٦٩ بمدينة لوس أنجلوس، لشخصيتين رئيسيتين هما «ريك دالتون» ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية «الويسترن» أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دى كابريو، و«كليف بوث»، الممثل البديل له الذي يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده «براد بيت»، ويكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود.

 

ويسكن «دالتون» بجوار منزل المخرج رومان بولانسكي وزوجته شارون تيت «روبى» التي قتلت بمنزلها عام 1969، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون في ارتكاب جرائم قتل مثيرة.

 

وإلى جانب «براد بيت» و«ليوناردو دى كابريو» يشارك فى بطولة الفيلم «آل باتشينو»، و«مارجوت روبى»، و«لورينزا أيزو»، و«داكوتا فانينج»، و«كيرت راسل»، وبروكلين جوزيف بيكهام، ابن اللاعب المعتزل ديفيد بيكهام.

 

وحقق الفيلم في افتتاحية عرضه بأمريكا الشمالية، إيرادات وصلت إلى 5.8 مليون دولار، بعد طرحه في 3331 دار عرض بحسب موقع فاريتي.

 

وجاء أول عرض للفيلم في مهرجان كان السينمائي، بعد 25 عاما على الظهور الأول لترانتينو بكان وعرض فيلمه «Pulp Fiction»

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان