رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 في حادثي تصادم بالإسماعيلية وسوهاج

مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 في حادثي تصادم بالإسماعيلية وسوهاج

أخبار مصر

حادث تصادم - أرشيفية

مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 في حادثي تصادم بالإسماعيلية وسوهاج

أحمد الشاعر - وكالات 11 يناير 2019 11:36

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون في حادثين مختلفين بمحافظتي الإسماعيلية وسوهاج، فيما تنوعت الإصابات بين بين كدمات وسحجات وكسور.

 

وشهد طريق القنطرة شرق الجفجافة بالإسماعيلية، حادث تصادم مروع أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة آخر.

 

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العميد محمد خالد مأمور مركز شرطة القنطرة شرق يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق القنطرة شرق الجفجافة وسط سيناء بالإسماعيلية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث، الذى أسفر عن مصرع أحمد حسن محمد 24 عاما، وأحمد مصطفى أحمد من محافظة الأقصر، وأحمد محمود محمد 23 عاما مقيم بمحافظة المنيا، ومحمد عبد الخالق عبد الرحمن 33 عاما عامل ومقيم بالشرقية، وإصابة آخر بإصابات مختلفة.

 

تم  نقل جثامين المتوفين إلى مستشفى القنطرة شرق المركزى، والمصاب إلى مستشفى الإسماعيلية العام، تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة التى قررت التصريح بدفن الجثث وتسليمها إلى ذويها.

 

فيما شهد الطريق الزراعى الشرقى بناحية قرية القرامطة شرق دائرة مركز ساقلته، انقلاب سيارة أجرة على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما نتج عنه إصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم جميعا لمستشفى سوهاج الجامعى.

 

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلته، بوقوع حادث تصادم على الطريق، ووجود مصابين، وتم الدفع بقوات إدارة المرور، للتعامل مع الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان