رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إخلاء سبيل مدرس تحرش بتلميذة .. والتعليم ترد

في مدرسة بالقليوبية

إخلاء سبيل مدرس تحرش بتلميذة .. والتعليم ترد

محمد متولي 03 نوفمبر 2018 04:37

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقيويبة، إخلاء سبيل المعلم صاحب واقعة التحرش بتلميذه داخل أحد الفصول بمدرسة "كفر الدير" الابتدائية التابعة لإدارة طوخ التعليمية، من سرايا النيابة على ذمة التحقيقات.

 

قال وكيل الوزارة إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تنتظر انتهاء التحقيقات، مع استمرار قرار وقفه عن العمل، واستبعاد مدير المدرسة والوكيل، منوهًا إلى أنه في حين ثبوت الواقعة هناك عقوبات قانونية سيتم توقيعها عليهم.

 

بداية الواقعة

ألقت مباحث مركز طوخ القبض على معلم تحرش بتلميذة داخل أحد الفصول بمدرسة "كفر الدير" الابتدائية التابعة لإدارة طوخ التعليمية، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، بقيام أحد المدرسين بمدرسة "كفر الدير" الابتدائية التابعة لإدارة طوخ التعليمية ويدعى "ف. د"، مدرس "تربية رياضية" باستدراج إحدى التلميذات إلى إحدى الغرف بالمدرسة، للتحرش بها، وعندما صرخت التلميذة تجمع المدرسين والعمال، وتحفظوا على المدرس وأبلغوا مركز الشرطة.

 

حرر المحضر رقم 14281 إداري طوخ، وتولت النيابة التحقيق.

 

التعليم تستبعد المدرس

قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، استبعاد مدير المدرسة والمدرس صاحب الواقعة ووقفهما عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات، وإحالة الواقعة للشؤون القانونية بالمديرية وإعداد مذكرة لعرضها على المحافظ الدكتور علاء عبدالحليم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان