رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام عيد الأضحى

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام عيد الأضحى

أخبار مصر

درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام عيد الأضحى

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام عيد الأضحى

منى حسن 17 أغسطس 2018 16:00

أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك، ويلجأ المواطنون للخروج إلى الحدائق والمتنزهات للتنفيس عن أنفسهم، مستغلين تلك الأجازة للتخفيف فيها عن ضغوط الحياة والعمل.

 

ويرغب المواطنون في معرفة درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام عيد الاضحى المبارك، حيث تشمل صيام يوم عرفة، وذلك حتى يستعدوا لتلك الأيام وفقًا لدرجات الحرارة المتوقعة.

 

ويتوقع أن يكون طقس يوم الوقفة وأول أيام العيد تتراوح خلاله درجات الحرارة بين 36 و 37 درجة، على أن تسمح  الأجواء للمواطنين بالخروج للمتنزهات والحدائق العامة والإستمتاع بها، وبجميع الشواطىء المطله على البحرين الأحمر والمتوسط وكذلك مسطح نهر النيل. 

 

وتكون درجات الحرارة المتوقعة بالسواحل الشمالية من 29 إلى 31 درجة ، ودرجات الحرارة المتوقعة بالوجه البحرى والقاهرة من 35 إلى 36 درجة .

 

و يسود خلال الفترة من الإثنين 20/08/2018 حتى الجمعة 24/08/2018، طقس معتدل على السواحل الشمالية، ومائل  للحرارة على محافظات الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

 

ومن المتوقع ان يكون الطقس حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال ساعات النهار لطيف ليلا على كافة الأنحاء، حيث ستكون درجات الحرارة المتوقعة بشمال الصعيد من 36 إلى 38 درجة، وبجنوب الصعيد من 40 إلى 42 درجة، وبجنوب سينـاء من 38 إلى 40 درجة .

 

وحذر خبراء الطقس من الشبورة المائية التى تتكون فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق المؤدية إلى مدن القناة وسواحلنا الشمالية، وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والابتعاد عن الأماكن سيئة التهوية وارتداء غطاء الرأس وقت الذروة .

عيد الأضحى 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان