رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إصابة خورخي خيسوس مدرب فلامنجو البرازيلي بفيروس كورونا

إصابة خورخي خيسوس مدرب فلامنجو البرازيلي بفيروس كورونا

ستاد مصر العربية

خورخي خيسوس

إصابة خورخي خيسوس مدرب فلامنجو البرازيلي بفيروس كورونا

محمد جبالي 17 مارس 2020 01:01

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن إصابة البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني الحالي لنادي فلامنجو البرازيلي والسابق لنادي الهلال السعودي، بفيروس كورونا المستجد.

 

وأوضحت التقارير أن المدرب البرتغالي خضع اليوم لفحص طبي، وجاءت نتائج الفحوصات إيجابية لتؤكد إصابة العجوز البرتغالي بالفيروس، على أن  تم إجراء فحص طبي آخر خلال أيام.

 

في السياق نفسه، أعلن نادي فلامنجو في بيان رسمي أن الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا والذي خضع لها جميع أعضاء النادي، جاءت سلبية ماعدا عينة خورخي خيسوس، والذي جاءت إيجابية، ليتم الإعلان عن إصابته.

 

وأشار النادي أن خورخي لم تظهر عليه أي أعراض، وأنه سيخضع لفخص آخر.

 

يشار إلى أن خورخي توج مع فلامنجو البرازيلي ببطولتي الدوري البرازيلي وكأس ليبارتادوريس ، وفضية كأس العالم للأندية، وسبق له تولي المهمة الفنية لنادي الهلال السعودي.

 

وكان خيسوس عبر عن حزنه العميق بعد إصابة أحد أقرب أصدقائه بفيروس "كورونا" المستجد، ووجوده داخل أحد المستشفيات لمحاولة تلقي العلاج.

 

وأضاف خيسوس: "اليوم هو يوم حزين جداً بالنسبة لي. لقد تلقيت في البداية معلومات خاطئة عن موت أحد أصدقائي، لكنني تأكدت من أنه لا يزال على قيد الحياة. أحب أن أدعم صديقي الذي يحارب كورونا في الوقت الحالي داخل المستشفى، وأتمنى قدرته على التعافي رفقة بقية المصابين".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان