رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم صلاح وتريكة.. رياضيون ينعون ضحايا انفجار معهد الأورام

أبرزهم صلاح وتريكة.. رياضيون ينعون ضحايا انفجار معهد الأورام

ستاد مصر العربية

انفجار معهد الأورام

أبرزهم صلاح وتريكة.. رياضيون ينعون ضحايا انفجار معهد الأورام

فادي الصاوي 05 أغسطس 2019 19:45

بادر عدد من نجوم الرياضة المصريين، بإعلان تعاطفهم مع ضحايا انفجار معهد الأورام بالقاهرة الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وأسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة العشرات جراء اصطدام عدد من السيارات.

 

فى بيان لها اليوم كشفت وزارة الداخلية، أن فحص السيارة المتسببة في حادث الانفجار أمام معهد الأورام أثبت أنه كان بداخلها كمية من المتفجرات وأدى حدوث التصادم إلى انفجارها.

 

وأشار البيان إلى أن الحادث الذي أسفر عن مقتل 20 شخصا وإصابة العشرات تم إثر اصطدام السيارة الخاصة وهي مسروقة من إحدى محافظات الدلتا بثلاث سيارات أخرى، بينما كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لاستخدامها في تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية.

 

وفى أول تعليق له على الحادث، كتب اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تدوينه له على "تويتر" أعلن فيها دعمه الكامل للضحايا، قائلا: "كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام".

 

فيما دعا محمد أبو تريكة  لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلى السابق لكرة القدم، بالرحمة لضحايا الانفجار، وكتب عبر حسابه على تويتر :"رحم الله ضحايا انفجار معهد الأورام بـ المنيل.. واكتبهم من الشهداء يارب العالمين.. وبالشفاء للمصابين والجرحى يارب العالمين ..وحفظ الله مصر وشعبها".

 

وكتب المعلق الرياضي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق عبر حسابه على تويتر قائلا: "البقاء والدوام لله في ضحايا حادث معهد الأورام وكل الدعوات بالشفاء للمصابين".

 

فيما علق أحمد حجازي لاعب منتخب مصر، على الحادث، قائلا: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. اللهم ارحم ضحايا معهد الأورام»

 

بينما نعى محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي أستون فيلا، ضحايا حادث معهد الأورام عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء لأسر ضحايا معهد الأورام، ربنا يرحمهم ويشفي المصابين يارب...اللهم احفظ مصر".

 

كما قدم أحمد المحمدى، قائد منتخب مصر ولاعب نادى أستون فيلا، العزاء لأسر ضحايا الحادث المروع.

 

وكتب أحمد المحمدى، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "خالص العزاء لأسر ضحايا معهد الأورام، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

 


قال لاعب منتخب مصر والزمالك السابق محمود كهربا: “خالص التعازي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام، وألهم ذويهم الصبر والسلوان".

 

وعلق عصام الحضري لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، قائلا: "انا لله وانا إليه راجعوان خالص التعازي لأسر ضحايا انفجار المنيل، اللهم اجرهم في مصيبتهم وألهمهم الصبر والسلوان".

 

وقال إسلام محارب لاعب النادي الأهلي: "لا حول ولا قوة إلا بالله خالص العزاء لكل شهداء حادث الإنفجار أمام معهد الأورام. ربنا يشفى كل المصابين”.

 

لم يقتصر الأمر على نجوم كرة القدم فقط، بل حرص البطل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش وبطل العالم على مواساة أهالى ضحايا حادث معهد الأورام.

 

وكتب فرج، عبر حسابه الشخصى على تويتر، "خالص التعازى لضحايا ومصابى حادث معهد الأورام، ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم".


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان