رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خبراء: صلاح والسعيد كلمة السر في منتخب مصر بأمم أفريقيا

خبراء: صلاح والسعيد كلمة السر في منتخب مصر بأمم أفريقيا

محمد علاء 16 يونيو 2019 15:17

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

 

وتقام البطولة على 6 استادات حتى الآن، وهم القاهرة والإسكندرية والإسماعيلي والدفاع الجوي والسلام والسويس.

 

ونستعرض في التقرير التالي، آراء الخبراء في منتخب مصر قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي يفتتحها الفراعنة بمواجهة زيمبابوي.

 

ربيع ياسين

يرى ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بأن الفراعنة قادرون على حصد اللقب في الموسم البطولة الحالية، لاسيما وأن المنتخب يمتلك عناصر قوية.

 

وأضاف ياسين، أن منتخب مصر أصبح يمتلك محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والذي يعد تميمة الفوز للمنتخب في المباراة المقبلة.

 

وأشار المدير الفني للمنتخب المصري للشباب، إلى أن الجمهور سيكون سلامح منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة المقبلة.

 

هاني العقبي

تحدث هاني العقبي، لاعب الأهلي السابق، على أن عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، سيكون له دورًا كبيرًا في صفوف المنتخب المصري أيضًا خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وأوضح العقبي، أن منتخب مصر أصبح يمتلك صلاح والسعيد، وهو ما يمنح الفراعنة قوة كبيرة داخل الملعب.

 

وألمح لاعب الأهلي السابق، إلى أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أخطأ من قبل عندما رفض انضمام السعيد للمنتخب.

 

محمود جابر

شدد محمود جابر، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على أهمية حصول المنتخب المصري على بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة.

 

وأضاف جابر، أن عبد الله السعيد، يستطيع أن يشكل ثنائية خطيرة مع محمد صلاح في مباريات المنتخب المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان