رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أسطورة نيوكسل يكشف أسباب تراجع مستوى صلاح وغيابه عن التهديف

أسطورة نيوكسل يكشف أسباب تراجع مستوى صلاح وغيابه عن التهديف

محمد متولي 18 مارس 2019 18:50

كشف آلان شيرر، مهاجم نيوكاسل الأسبق  وأسطورة الكرة الإنجليزية، سر غياب النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن التسجيل فى مرمى الخصم خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد فى آخر 6 مباريات.

 

وقال شيرار في مقالته بصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "جميع المدافعين الأن يعرفون ما يريد صلاح القيام به، عندما يريد عكس اتجاهه ونقل الكرة على قدمه اليسرى".

 

وتابع: "لم يؤثر صلاح في المباريات الكبيرة كما كان في السابق، ويبدو أنه افتقر للثقة وأصبح عصبياً للغاية، وهذا أمر قلق بالنسبة لليفربول، في مثل هذا الوقت الحرج من الموسم".

 

أردف" النجم المصري لديه 17 هدفاً، يمكنه العودة، لكنه لم يصل إلى المستوى الذي كان عليه الموسم الماضي، كان في صدارة ترتيب الهدافين بـ24 هدفاً خلال مثل هذه المرحلة، الأن ليفربول يحتاج صلاح الموسم الماضي من أجل حسم اللقب لصالحه".

 

ولفت شيرر إلى أن سيرجيو أجويرو على وشك سرقة "تاج الملك"، فى إشارة لاحتمالية حصوله على لقب هداف الدورى الإنجليزى حيث يتصدر اللاعب الأرجنتيني جدول الهدافين بفارق هدف واحد عن "مو".

 

فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وهداف البطولة، لكن هذا الموسم يبدو وأنه لن يطول أي جائزة منهما اذا استمر بهذا المستوى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان