رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأرجنتين تقضي على الأحلام النيجيرية وتتأهل لثمن نهائي المونديال

فيديو| الأرجنتين تقضي على الأحلام النيجيرية وتتأهل لثمن نهائي المونديال

ستاد مصر العربية

ميسي يقود الأرجنتين للتأهل

فيديو| الأرجنتين تقضي على الأحلام النيجيرية وتتأهل لثمن نهائي المونديال

محمد عمر 26 يونيو 2018 22:36

قضى المنتخب الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، على الأحلام النيجيرية وتغلب عليه بهدفين لهدف في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.


بذلك، انتزع راقصوا التانغو بطاقة العبور إلى ثمن النهائي بعدما ارتفع رصيدهم إلى 4 نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد نيجيريا عند 3 نقاط في المركز الثالث.


وستواجه الأرجنتين المنتخب الفرنسي في دور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة العالمية يوم السبت المقبل.


جاءت بداية المباراة سريعة من الأرجنتين، حيث بحث لاعبوه بشتى الطرق عن تسجيل هدف التقدم، قابله تأمين دفاعي من جانب نيجيريا للخروج من المباراة بنقطة على الأقل.


وشهدت الدقيقة الرابعة أولى الفرص للأرجنتين عندما مرر نيكولاس أوتامينيدي لإرسال كرة طولية إلى داخل منطقة جزاء نيجيريا بإتجاه ليونيل ميسي، لكن كرته خرجت بشكل غير متقن وسهلة للحارس فرانسيس ايوزوهو.


وكادت أن تشهد الدقيقة 13 عن فرصة هدف التقدم لنيجيريا عندما تهيأت الكرة إلى كيليتشي إيهيناتشو إثر خطأ فادح من خافيير ماسكيرانو، إلا أنه تباطأ ليتم تشتيتها من قبل الدفاع.


وبعدها بدقيقة تمكن ليونيل ميسي من إحراز هدف التقدم للأرجنتين عندما حصل على الكرة لينطلق بها داخل منطقة الجزاء سددها قوية في الشباك.


وفي الدقيقة 27 مرر ميسي كرة بينية إلى غونزالو هيغواين وحاول تسديد الكرة بشكل مهاري من فوق الحارس فرانسيس ايوزوهو إلا أن الأخير تصدى لها ببراعة.


وكادت أن تشهد الدقيقة 34 الهدف الثاني للتانغو عندما نفذ ميسي ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس النيجيري.


واستمر مسلسل إهدار الفرص الضائعة من الجانبين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدف نظيف.


وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه المنتخب النيجيري عن التعادل، كثف لاعبو الأرجنتين من هجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة.


وجاءت الدقيقة 51 ركلة جزاء لنيجيريا بعد اللجوء لتقنية الفيديو نفذها فيكتور موسيس في المرمى محرزًا التعادل.


وكشر لاعبو نيجيريا عن أنيابهم في محاولة لتسجيل هدف ثانٍ، وتوالت الفرص الضائعة من جانب أحمد موسى والتي كانت كفيلة بخروج منتخب "النسور" فائزًا باللقاء.


وبعد أن كانت الأرجنتين في طريقها للخروج من المونديال، جاء الهدف الثاني للتانغو في الدقيقة 86 إثر تصويبة قوية من ماركوس فاوستينو روخو سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس.


ولم تشهد الدقائق المتبقية من اللقاء أي هجمات خطيرة على المرميين، لتنتزع الأرجنتين ثلاث نقاط غالية.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان