رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الليلة.. «الفراعنة» في مهمة انتحارية أمام «الدب الروسي»

الليلة.. «الفراعنة» في مهمة انتحارية أمام «الدب الروسي»

ستاد مصر العربية

منتخب مصر في مران سابق

الليلة.. «الفراعنة» في مهمة انتحارية أمام «الدب الروسي»

أكرم نوار 19 يونيو 2018 10:00

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية في تمام الثامنة من مساء اليوم صوب إستاد "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، والذي يحتضن لقاء منتخب مصر ونظير الروسي في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم المقامة بروسيا.

 

ويدخل الفراعنة مباراة اليوم واضعين نقاط المباراة الثلاث نصب أعينهم سعيًا لتعويض الخسارة المباغتة التي تلقوها في الجولة الأولى على يد منتخب أوروجواي، والذي حصد نقاط المباراة الثلاث بفضل هدف وحيد سجله في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

وعلى الجهة الأخرى يتطلع المنتخب الروسي لأن يكون أول المنتخبات التي حسمت تأهلها إلى الدور الثاني للبطولة، من خلال الفوز على منتخب مصر وحصد النقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وكان المنتخب الروسي قد حقق انتصارًا عريضًا على نظيره السعودي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية للبطولة.

 

ويدرك الفراعنة بقيادة مدربهم الأرجنتيني هيكتور كوبر كم الدوافع الكبير الذي يدخل به الروس مباراة الليلة، لذلك يتوقع أن يحافظ منتخب مصر على أسلوبه الدفاعي المعتاد مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لهز شباك أصحاب الأرض.

 

من المنتظر أن يشارك نجم الفراعنة محمد صلاح في مباراة الليلة أساسيًا، بعدما فضل كوبر إبقاءه على دكة البدلاء في مباراة أوروجواي بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الكتف.

 

ويتوقع أن يبدأ المنتخب الوطني مباراة الليلة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وفي الوسط محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح، وفي الهجوم عمرو وردة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان