رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | الثلاثاء 24 مايو 2022 م | 22 شوال 1443 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي| المنتخب الأولمبي يواجه كوريا وديًا.. ومواجهات بتصفيات أمم أفريقيا

الخميس الكروي| المنتخب الأولمبي يواجه كوريا وديًا.. ومواجهات بتصفيات أمم أفريقيا

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة للمنتخب الأولمبي

الخميس الكروي| المنتخب الأولمبي يواجه كوريا وديًا.. ومواجهات بتصفيات أمم أفريقيا

ضياء خضر 12 نوفمبر 2020 12:06

تشهد الأجندة الكروية اليوم الخميس إقامة العديد من المباريات في إطار التوقف الدولي الحالي للمنتخبات، والذي تقام على هامشه العديد من المباريات في إطار تصفيات أمم أفريقيا وتصفيات بطولة أمم أوروبا وغيرها من المنافسات الدولية.

 

ويخوض منتخب مصر الأولمبي أول ودياته بعد عام كامل من الانقطاع، حيث يلتقي مع منتخب كوريا الجنوبية في تمام الثامنة مساء اليوم باستاد السلام، وذلك في إطار الدورة الودية المقامة في مصر خلال الفترة من 12 وحتى 17 نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات مصر والبرازيل وكوريا الجنوبية.

 

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب لاستغلال ودية اليوم لإدخال لاعبي المنتخب في أجواء المنافسات الدولية مرة أخرى، خصوصًا وأن الفريق لم يخض أي مباريات منذ انتهاء مشواره في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر بشهر نوفمبر 2019.

 

وتأتي ودية الفراعنة الصغار اليوم أمام كوريا الجنوبية في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر إقامته صيف العام المقبل، والذي تأهل إليه منتخب مصر الأولمبي بعد حصده لقب بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت أواخر العام الماضي.

 

وتقام اليوم مجموعة كبيرة من المباريات في إطار الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا، حيث يلتقي في الثالثة عصرًا منتخب أوغندا مع منتخب جنوب السودان، وفي السادسة مساءً يلتقي الكاميرون مع موزمبيق وزامبيا مع بوتسوانا والكونغو مع إيسواتيني، وغانا مع السودان، والرأس الأخضر مع رواندا، وساحل العاج مع مدغشقر، وفي تمام التاسعة مساءً يلتقي منتخب بوركينا فاسو مع منتخب مالاوي، والجابون مع جامبيا، ويلتقي منتخب الجزائر بطل أمم أفريقيا مع منتخب زيمبابوي.

 

وبعيدًا عن القارة السمراء وفي إطار الملحق النهائي لتصفيات أمم أوروبا 2020، تقام اليوم 4 مواجهات حيث يلتقي منتخبا جورجيا ومقدونيا في تمام السابعة مساءً، وفي تمام العاشرة إلا الربع يلتقي منتخب المجر مع أيسلندا، وأيرلندا الشمالية مع سلوفاكيا، وصربيا مع أسكتلندا.

 

وفي إطار الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم "قطر 2022" تقام الليلة مباراتين، حيث يلتقي منتخبا بوليفيا والإكوادور في تمام العاشرة مساءً، وفي الثانية بعد منتصف الليل يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب باراجواي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان