رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. نجوم لبنان يواسون نجوى كرم

في وفاة والدها..

بالصور.. نجوم لبنان يواسون نجوى كرم

وكالات: 11 سبتمبر 2013 16:44

تستمر الفنانة نجوى كرم بتقبل التعازي بوفاة والدها كرم كرم في بيروت، بعد أن كانت قد خصصت اليومين الماضيين لتقبل التعازي في مسقط رأسها زحلة، والتي قصدها عدد كبير من الشخصيات والمحبين والأقرباء كما حضر الإعلاميون والفنانون مراسم الدفن ووقفوا إلى جانبها لمواساتها في محنتها ومن بينهم هيفا وهبي وفارس كرم وماجدة الرومي ونجم "آراب آيدول" زياد خوري والإعلاميان جومانا بوعيد ونيشان ديرهاروتينيان.

 

وحسب مجلة "سيدتي"، فإنه منذ الصباح الباكر، توافد الفنانون من مختلف المجالات، غناء وتمثيلًا وتلحينا وشعرًا، إلى كنيسة السيدة العذراء في منطقة " الفنار" متشحين باللون الأسود حدادًا على الراحل كرم كرم وقدموا واجب العزاء لـ نجوى التي بكت والدها بحرقة، هي التي كانت قد غنت له قبل عدة سنوات برفقة الفنان الكبير وديع الصافي موال "كبرنا يا بيي" الذي يتحدث عن علاقة أب بابنته.

 

أبرز الفنانين الذين قدموا التعازي اليوم إلى نجوى كرم، هم: نانسي عجرم، نوال الزغبي، الين خلف، طوني كيوان، كارمن لبس، إلياس الرحباني، يارا، باسكال مشعلاني، رولا سعد، نزار فرنسيس والإعلاميان نضال الأحمدية وطوني بارود على أن يستمر توافد الفنانين طيلة هذا اليوم وحتى تمام الساعة السابعة مساء.

 

يذكر أنه ارتفعت نسبة مشاهدة دويتو "كبرنا يا بيي" على موقع "يوتيوب" إلى نحو 3 ملايين و50 ألف مشاهد فور إعلان نبأ وفاة والد نجوى كرم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان