رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نقاد: ديانا تتعرض لميتة بشعة أخرى

نقاد: ديانا تتعرض لميتة بشعة أخرى

ميديا

ناعومي والأمير ديانا -

نقاد: ديانا تتعرض لميتة بشعة أخرى

مصر العربية – وكالات 08 سبتمبر 2013 10:56

هاجم نقاد فيلمًا جديدًا يتناول السنوات الأخيرة من حياة الأميرة الراحلة ديانا بما فى ذلك علاقاتها مع جراح القلب الباكستانى حسنات خان، ودودي الفايد، ووصفوا الفيلم بأنه تطفل على الحياة الشخصية وقارنوه بمسلسلات تليفزيونية قليلة التكلفة.


وتلعب ناوومي واتس الممثلة الاسترالية بريطانية المولد دورالأميرة، فيما يؤدي الممثل الإنجليزي نافين آندروز دور حسنات خان جراح القلب الذي يمنح الأميرة الحب الذي تتوق إليه في الفيلم الذي يحمل اسم (ديانا).


وهاجمت الصحف الشعبية البريطانية، التي تتبعت كل تحركات ديانا منذ زواجها من الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني عام 1981وطلاقهما ووفاتها في حادث سيارة عام 1997، مخرج الفيلم الألماني أوليفر هيرشبيجل بعنف.


والفيلم، الذي كان عرض الافتتاح الخاص به في لندن الخميس، مأخوذ عن كتاب (ديانا: حبها الأخير) الذي نشر عام2000، للكاتبة كيت سنيل، ويركز على العامين الآخيرين في حياتها ويزعم أن الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني كانت على علاقة سرية مع خان.


ويركز الفيلم على تصوير اللقاءات القصيرة بين الاثنين في المستشفيات والسيارات ومنزل خان وقصر كينجستون ويتخلله عرض لحملتها لمكافحة الألغام الأرضية واللقاء التلفزيوني الشهير الذي أجرته عام 1995 وتحدث فيه عن علاقتها مع الأمير تشارلز.


وفي أغسطس تعهد حسنات خان بأنه لن يشاهد الفيلم مطلقا قائلا إنه قائم على افتراضات ونميمة.


وخلال حفل العرض الأول صرحت واتس لوكالة رويترز أن أكثر ما يهمها رأي ابني ديانا الأميرين وليام وهاري في الفيلم إذا ما شاهداه.


وأضافت "إذا فعلا آمل أن يشعرا بأننا احترمنا ذكرى والدتهما بأفضل وسيلة ممكنة".


غير أن ناقد صحيفة"جارديان"، بيتر برادشو، كتب في تعليقه على الفيلم "الحقيقة المؤلمة أنه بعد 16 عاما من هذا اليوم الرهيب عام 1997 تتعرض ديانا لميتة بشعة أخرى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان