رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الداخلية: التجاوزات الفردية لا تعبر عن إيماننا بحقوق الإنسان واحترامنا للقانون

الداخلية: التجاوزات الفردية لا تعبر عن إيماننا بحقوق الإنسان واحترامنا للقانون

ميديا

اللواء مجدي عبدالغفار - وزير الداخلية

الداخلية: التجاوزات الفردية لا تعبر عن إيماننا بحقوق الإنسان واحترامنا للقانون

محمد السوداني 29 نوفمبر 2015 20:36

أكدت وزارة الداخلية المصرية أنه لا تهاون مع أي فرد من أفرادها يخرج عن مهام عمله ويتجاوز حدود وظيفته بالخروج عن عقيدة الشرطة.


وأوضحت في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "التجاوزات الفردية تعبر بأى حال من الأحوال عن طبيعة العمل الوطنى الذى يقوم به رجال الشرطة.. وأن العقيدة الراسخة فى وجدانهم هى التضحية بالغالى والنفيس دفاعاً عن أمن الوطن والمواطنين والإلتزام بإحترام نصوص وروح القانون فى كافة المهام الموكلة لهم والمحافظة على الكرامة الإنسانية وإحترام القيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وفقاً للدستور والقانون".


وتابع البيان: "لن تسمح وزارة الداخلية لبعض التصرفات والأفعال الفردية بأن تنال من التاريخ العريض للشرطة المصرية فى العمل الوطنى وتضحيات رجالها الأبطال فى مواجهة الإرهاب الذين قدموا ومازالوا فى سبيل القضاء عليه الآلاف من المصابين والمئات من الشهداء جادو بدمائهم الذكية حتى يأمن الجميع."


وأضاف: "وستظل وزارة الداخلية محافظة على ثقة الشعب المصرى العظيم فى شرطته، وستحافظ عليها والتى تُعد بمثابة الدافع لرجال الشرطة لأداء رسالتهم فى تحقيق الأمن والأمان".

وأردف: "كافة الوقائع المنسوبة لبعض رجال الشرطة هى محل تحقيقات بالوزارة والنيابة العامة وسوف تُعلن نتائج التحقيقات بشفافية على الرأى العام، وأن الوزارة ملتزمة بتنفيذ القانون وتطبيق القرارات والأحكام القضائية على الجميع دون إستثناء حرصاً من الوزارة على مبدأ سيادة القانون".


واستكمل البيان: "إن رجال الشرطة عازمون دوماً على التمسك بالقيم المهنية والأخلاقية والتفانى فى إنجاز رسالتهم الوطنيه مهما كانت التحديات ومهما بلغت التضحيات، مدركين لما يحيط بالوطن من مخاطر".

اقرأ ايضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان