رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

انسحابات بالجملة من حفل إليسا

انسحابات بالجملة من حفل إليسا

ميديا

اليسا

لعدم استنكارها انفجار بيروت..

انسحابات بالجملة من حفل إليسا

مصر العربية – وكالات 20 أغسطس 2013 14:52

انسحب عدد من الحضور حفل أحيته الفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بعد رفضها استنكار الانفجار الذي هز الضاحية الجنوبية من عاصمة الجمهورية بيروت أخيرًا.

 

 وكانت إليسا قد افتتحت وصلتها الغنائية التي تزامنت مع احتفال بعيد النشيد الوطني اللبناني بأداء أغنية "وطني" للفنانة فيروز" كما نقل موقع "روسيا اليوم".

 

وعلى الرغم من أن إليسا شددت على أن التعبير عن الشجب والإدانة لن يجدي نفعًا، معتبرة أنه ينبغي على السياسيين اتخاذ الإجراءات اللازمة على أرض الواقع للحيلولة دون وقوع أحداث كهذه، إلا أن البعض انتقد وجهة نظر الفنانة.

 

وتعرضت إليسا إلى موجة عارمة من الانتقادات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعرب كثيرون عن استيائهم حيال رفض الفنانة التنديد بالانفجار، فما كان منها إلا أن ردت بأنها "زعلت" لكنها لم تستنكر انطلاقا من أن "ما يحدث لهم يحدث لنا وأولادهم أولادنا.. الأطفال الذين سقطوا هم أطفالنا".

 

وأضافت أن الاستنكار مسؤولية السياسيين الذين يعملون على توريط اللبنانيين بحسب وصفها.

 

من جانب آخر رفضت إليسا أنباء تحدثت عن فشل حفلها الأخير بسبب تصريحاتها، معتبرة أن البعض يعمل على الإيحاء بذلك لأن الحفل كان ناجحا، وبسبب عدم وجود ما يمكن انتقاده، "فأخذوا الكلمة التي قلتها وعملوا منها قصة"، مشددة على أنها مسؤولة عمّا تقوله لكنها لا تتحمل مسئولية كل شخص وما يفهمه من تصريحاتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان