رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعليق عمار البلتاجي على حكم حبس أمه وشقيقه

تعليق عمار البلتاجي على حكم حبس أمه وشقيقه

ميديا

سناء عبد الجواد - زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي

تعليق عمار البلتاجي على حكم حبس أمه وشقيقه

محمد السوداني 29 مارس 2015 14:49

علقالبلتاجي" target="_blank"> عمار البلتاجي نجل القيادي الإخواني محمد البلتاجي، على حكم محكمة جنح المعادي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، والتي قضت بحبس سناء عبدالجواد، زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي، ونجله أنس، لمدة 6 أشهر بتهمة التعدي على حرس محكمة طرة، وكفالة 5 آلاف جنيه.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حسبنا الله ونعم الوكيل .. حكمت محكمة المعادي على أمي الأستاذة سناء عبدالجواد وأخي أنس المعتقل منذ عام واربعة اشهر في سجن طرة .. بالحبس ستة أشهر وكفالة مالية .. بزعم الاعتداء على سجن طرة أثناء زيارتهم لوالدي في سجن العقرب نهاية ديسمبر 2013".

وقضت محكمة جنح المعادي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، بحبس سناء عبدالجواد، زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي، ونجله أنس،  لمدة 6 أشهر بتهمت التعدي على حرس محكمة طرة، وكفالة 5 آلاف جنيه.

 

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض عليهما أثناء وجدهما في زيارة بسجن طرة، واتهمتهم النيابة بالسب والقذف والتعدى اللفظى على موظف عام أثناء تأدية واجبه، على نحو يخالف القانون

 

وأخلت النيابة سبيلهما بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة القضية، ونجلها أنس "محبوس على ذمة قضية أخرى"، بعد مشادة لهما مع الحرس داخل السجن.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان