رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

وائل جسار ضيف حلقة النتائج المقبلة فى "Arab Idol"

وائل جسار ضيف حلقة النتائج المقبلة فى Arab Idol

ميديا

لجنة تحكيم أراب إيدول

وائل جسار ضيف حلقة النتائج المقبلة فى "Arab Idol"

عربي السيد 26 أكتوبر 2014 13:18

تزداد أجواء الترقب والرهبة أسبوعاً بعد أسبوع، وحلقة بعد أخرى، مع تصاعد وتيرة التحديات والمنافسات في الموسم الثالث من "Arab Idol" على "MBC مصر". اليوم، يقع العبء الأكبر على الجمهور الذي تعود له وحده مهمة تحديد مصير المشتركين في البرنامج، إذ يقرر بتصويته أسماء المتأهلين إلى الحلقات القادمة.

في حلقة السبت، انتهت رحلة المشترِكيْن حميد العبدولي من الإمارات وسهر أبو شروف من سوريا، وذلك بعد وقوفهما في منطقة الخطر مع المشترك محمد حسن من مصر، ولم تمنح اللجنة البطاقة الذهبية لأي منهما.

في هذا الوقت، عاد حسن إلى المنافسة لحصوله على النسبة الأعلى من التصويت بين الثلاثة، في سهرة استضافت النجم التونسي صابر الرباعي الذي غنى باقة من أغنياته الجديدة.

أما في حلقة الجمعة، فأثنى النجوم - أعضاء لجنة التحكيم على أداء المشتركين، ورفعت الفنانة أحلام البطاقة الخضراء لمعظمهم. وانتظر الجميع سهرة النتائج التي حدّدت مصير اثنين من المشتركين الـ 12، وأخرجتهما من المسابقة، ليتأهل 10 منهم فقط إلى حلقتي الأسبوع المقبل.

في بداية حلقة النتائج الثانية من "المرحلة النهائية"، وجّه البرنامج عبر مقدمه أحمد فهمي وعضو لجنة التحكيم حسن الشافعي، التعازي لأهالي الشهداء الذين سقطوا في سيناء في مصر. بدورهما، وجه نانسي عجرم ووائل كفوري تعازيهما إلى أهالي شهداء الجيش اللبناني الذين سقطوا في طرابلس في لبنان.

بدأت الحلقة بميدلي غناه المشتركون معا، أدوا فيه مختارات من أغنيات الفنان صابر الرباعي، وقد لطّف حضور النجم التونسي أجواء الحلقة بغنائه أغنيات من ألبومه الجديد، أداها لأول مرة على مسرح البرنامج. ووزعت الحلقة المشتركين الـ 12 على ثلاث مجموعات لتحديد الأسماء التي ستنتقل إلى منطقة الخطر. وقد ضمت المجموعة الأولى كل من محمد رشاد وإيناس عز الدين من مصر، وليد الجيلاني من تونس، وحميد العبدولي من الإمارات. وضمت المجموعة الثانية كل من حازم الشريف من سوريا، محمد حسن من مصر، أجراد يوغرطة من الجزائر، هيثم خلايلة من فلسطين. أما المجموعة الثالثة، فتشكّلت من منال موسى من فلسطين، سهر أبو شروف من سوريا، عمّار الكوفي من كردستان العراق، وماجد المدني من السعودية.

الجدير ذكره أن حلقة النتائج مساء السبت المقبل، ستستقبل الفنان وائل جسّار، وستشهد مغادرة اثنين من المشتركين، ليبلغ عدد المتأهلين الإجمالي 8 فقط.


اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان