رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الجمعة 26 فبراير 2021 م | 14 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. شيرين في عيد ميلادها..أنا مش بتاعت الكلام دا

بالفيديو.. شيرين في عيد ميلادها..أنا مش بتاعت الكلام دا

ميديا

الفنانة شيرين عبد الوهاب

بالفيديو.. شيرين في عيد ميلادها..أنا مش بتاعت الكلام دا

كرمة أيمن 09 أكتوبر 2014 14:33

"أنت حبيب العين والقلب..أنت العالم وأنت الحب..تبقى في شرق هاتبقى فغرب..بحبك..أنت ناديت خليت للكون..شكل وطعم ومعنى ولون..آه يانا ده أنا يجي ميت مليون..بحبك".. بتلك الكلمات أطلت علينا نجمة مصر المطربة شيرين عبد الوهاب لتتوج بعدها في عالم الفن والغناء.


تحتفل النجمة شيرين في تلك الأيام بعيد ميلادها، ولدت شيرين في 8 أكتوبر 1980 بالقاهرة، بدأت مشوارها الفني من خلال أغنية دويتو مع المطرب محمد محي بعنوان "أنت حبيب العين والقلب".

تعرف الجمهور عليها من خلال أغنية "آه يا ليل" التي تم تصويها على طريقة الفيديو كليب، والتي ساهمت في أن يطلق الجمهور عليها لقب "شيرين آه يا ليل".

بدأت شيرين مسيرتها الفنية عام 2000، بالتعاون مع شركة "فري ميوزيك" لصاحبها نصر محروس، والذي أنتج لها أول البومتها بعنوان "فري ميكس 2000”، بالاشتراك مع الفنان تامر حسني، ليكتب لها شهادة ميلادها الفنية، ثم أنتج لها ألبومين "آه يا ليل"، و "جرح ثاني".

وعقب الألبوم الثاني نشأ خلاف بين نصر محروس وشيرين، مما اضطرهم لإنهاء العقد المبروم بينهم، قامت شيرين بدفع الشرط الجزائي والمقرر ب 3 ملايين ونصف، وكانت شيرين متضررة من بنود العقد التي قالت عنها "إنها تصب في مصلحة المنتج، وكل شيء يتم بإذنه بالنسبة للأفلام والحفلات والإعلانات".

وتعاقد بعدها شيرين مع شركة "روتانا"، وتضمن العقد الذي حدد مددته بثلاث سنوات، أن تحصل شيرين على مليون ونصف المليون دولار مقابل تقديمها البومين فقط وتصوير 3 أغنيات فيديو كليب تذاع حصريا على قنوات روتانا، قدمت شيرين خلال تعاونها مه "روتانا" ألبوم "لازم أعيش 2005”، "بطمنك 2008”، "حبيت 2009”، "أسأل عليا 2012”.

وعقب صدور البوم "اسأل عليا" قامت شيرين بالانفصال عن شركة "روتانا"، معللة ذلك بأن الشركة قامت تنظيم حملة دعاية ضعيفة لم ترتق لمستوى الألبوم ولا اسم صاحبته.

ثم تعاونت شيرين مع شركة "نجوم ريكوردز" لتصدر معها ألبوم "أنا كتير 2014”، وحقق الألبوم نجاح ساحق فقد حقق في أقل من 24 ساعة أكثر من 12 مليون مستمع على أحد المواقع.

وعن موقف شيرين من ثورة 25 يناير، فقد ذهبت شيرين لميدان التحرير لتقف يد بيد مع الثوار، وقالت شيرين:

فوجئت بواحدة بتقولي في الميدان "أحنا زعلانين منك" فسألتها عن السبب، فقالت لي "لأغاني اللي بتعمليها، فقلت لها :لقد استضافني عمرو الليثي في برنامجه يوم رأس السنة لهم فيها "أنا فعلا غنيت لمبارك" لكن هذا حدث قبل ما تقوم الثورة.

وقالت شيرين إنها تواجدت في الميدان لأنها ترفض الفساد الذي تفشى في المجتمع، فالثورة رجعت لمصر كرامتها.

وعن رأيها في فترة حكم الإخوان والرئيس محمد مرسي، فقد كانت رافضه لحكمهم، كما أعلنت رفضها للإعلان الدستوري الذي أعلنه محمد مرسي، ووجهت رسالة إلى المتظاهرين في ميدان التحرير لرفض الإعلان الدستوري، خلال أحد حلقات برنامج The Voice قائلة "بقول لأهلي وعشيرتي في التحرير ربنا ينصركم على مين يعاديكم".

وكانت شيرين من المؤيدين لحكم السيسي، وقد ظهر ذلك خلال احد حفلاتها بالمغرب حيث قامت بتحية السيسي في الحفل الختامي لمهرجان تطوان المغربي، لتعلن بذلك تأييدها للانقلاب العسكري في مصري.

وحينما قالت شيرين "يعيش المغرب.. يعيش السيسي"، رد الجمهور معربًا عن رفضه بإشارات مؤيدة لصمود ميدان رابعة العدوية واسم الرئيس محمد مرسي.

وغادرت شيرين المسرح على الفور، كما امتنعت عن حضور المؤتمر الصحفي المخصص لها على هامش المهرجان احتجاجا منها على عدم استقبالها بشكل لائق.

وكانت شيرين في آخر يوم من أيام مهرجان "أصوات نسائية" بمدينة تطوان، حيث هتفت قبل الشروع في أداء أغنية مصرية، قائلة "عاش السيسي"، ما دفع الجمهور الذي غصت به جنبات المنصة إلى الرد على الفنانة المصرية بالصفير وهتافات الاحتجاج على "موقفها من الانقلاب العسكري في مصر" قبل أن تواصل الحفل.


وعلى مستوى الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبد الوهاب، فقد تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وانجبت منه ابنتيها "مريم" و"هنا"، إلا أنهم انفصلوا مؤخرًا.

وكان أخر فيديو كليب قدمته الفنانة شيرين "كلي ملكك"، والأغنية كانت ضمن ألبومها الأخير "أنا كتير"، وحققت نسبة استماع كبيرة وصلت إلى 12 مليوناً عبر موقع اليوتيوب، لذلك قررت أن تقوم بتصويرها.

تم تصوير الأغنية بين إسبانيا ولبنان، ولم تستطع تصويرها كلها في أوروبا بسبب برودة الجو وقتها، وكانت تتمنى شيرين أن تظهر في أغنية وهي ترتدي فستان الزفاف، وقد حققت ذلك في "أنا كلي ملكك".

لمشاهدة كليب "أنا كلي ملكك":


 

لمشاهدة فيديو "مهاجمة جمهور السيسي لشيرين بسبب السيسي":



 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان