رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهين: السيسي فاز بالضربة القاضية على أوباما

شاهين: السيسي فاز بالضربة القاضية على أوباما

ميديا

مظهر شاهين

شاهين: السيسي فاز بالضربة القاضية على أوباما

معاذ حجازي 25 سبتمبر 2014 15:42

حيا مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، الرئيس عبد الفتاح السيسى على كلمته التى ألقاها فى اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، واصفها بالتاريخية والشجاعة.

وقال "شاهين" فى تدوينة له على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الرئيس السيسي فاز بالضربة القاضية.. أحيا السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على كلمته التاريخية الشجاعة، والتي عبرت عن قوة إرادة المصريين وثوريتهم وصمودهم أمام كل التحديات والمؤامرات وإصرارهم علي قهر الإرهاب وهزيمة الإرهابيين وأكدت على استقلال قرار وإرادة الدولة المصرية".

وأضاف "خطيب مسجد عمر مكرم": "فكلمة السيسي كانت بمثابة الضربة القاضية في نهاية المباراة بين السيسي وأوباما بعد مباراة طويلة فاز فيها المصريون بقيادة السيسي على الإرهابيين بقيادة أوباما".

واختتم تدوينته قائلاً: "تحيا مصر". 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ألقى، أمس، كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها 69، موجهًا الدعوة لشعوب العالم لحضور المؤتمر الاقتصادى الشهر القادم، قائلاً: "مصر تقدم قناة السويس الجديدة هدية للعالم، مشيراً إلى أن مصر اتخذت خطوات اقتصادية طموحة حتى عام 2030".

وقال السيسى إن مصر عملت على استقرار ليبيا من خلال التعاون مع المؤسسات المنتخبة هناك، من خلال مؤتمر دول جوار ليبيا، كما أشار السيسى إلى أن مصر تدعم تطلعات الشعب السورى دون استنساخ لأوضاع تمرد الشعب السورى عليها، ودون مهادنة للإرهاب، كما أكد السيسى دعم مصر للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطينى فى إقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها “القدس الشرقية".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان