رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صبري فواز شاعر ومخرج وممثل في صالون الإثنين بالمجلس الأعلى للثقافة

صبري فواز شاعر ومخرج وممثل في صالون الإثنين بالمجلس الأعلى للثقافة

ميديا

الفنان صبري فواز

صبري فواز شاعر ومخرج وممثل في صالون الإثنين بالمجلس الأعلى للثقافة

عربي السيد 19 سبتمبر 2014 13:53

تحت رعاية الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة وإشراف د. محمد عفيفي أمين المجلس الأعلى للثقافة تقام الفعالية الثالثة لصالون الإثنين الثقافي بالمجلس الأعلى للثقافة حيث يستضيف الصالون الفنان صبري فواز في لقاء بعنوان "صبري فواز ..شاعر ومخرج وممثل"  " .

يقام اللقاء السابعة من مساء الإثنين القادم 22 سبتمبر بمقر المجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية.

 

فى الجزء الأولى يتحدث فواز عن تجربته كشاعر ويلقى بعض القصائد من ديوانه  " الحنين للضى"  كما يلقى قصيدة للشاعر الراحل فؤاد حداد .

أما الجزء الثاني من اللقاء فسيكون حلقة نقاشية بين فواز وجمهور الصالون يديرها الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن يتحدث فيه فواز مع جمهور الصالون عن مشواره الفني في الدراما والسينما والمسرح  ومجمل أعماله الفنية.


 

وفى نهاية اللقاء يهدى الفنان صبري فواز بعض النُسخ من ديوانه "الحنين للضي " الصادر عن دار ميريت للحاضرين.


 

أخرج صبري فواز العديد من المسرحيات على مدار أكثر من 20 عامًا، بجانب أدواره المميزة كممثل في أعمال لا حصر لها من بينها فيلمي "دكان شحاتة" و" كلمني شكرا"، ومسلسلات "السبع وصايا"و" نيران صديقة" و"صديق العمر" و"فرعون" و"امرأة من زمن الحب" و"الوسية" وغيرها من المسلسلات والأفلام.


 

جدير بالذكر أن صالون الإثنين الثقافي "صالون نصف شهرى"  يقام تحت إشراف  د. محمد عفيفي ويديره الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، وقد وجه د.عفيفي بتوفير مطبوعات المجلس الأعلى للثقافة بنصف الثمن لجمهور الصالون في معرض يقام بالدور الثالث بمبنى المجلس طوال فترة انعقاد الندوة.


 


 

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان