رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيس بوك تعليقا على اسم ألبوم عمرو دياب "شفت الأيام": أيام سودا

فيس بوك  تعليقا على اسم ألبوم عمرو دياب شفت الأيام: أيام سودا

ميديا

كوميك يسخر من اسم ألبوم عمرو دياب

فيس بوك تعليقا على اسم ألبوم عمرو دياب "شفت الأيام": أيام سودا

جهاد الأنصاري 28 أغسطس 2014 13:38

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من اسم ألبوم الفنان عمرو دياب الجديد بعنوان "شفت الأيام" مؤكدين أنه صدر في أيام مليئة بالأحداث المثيرة.

وصنعت صفحة "تمت الترجمة" كوميك للسخرية من عنوان الألبوم مستعينة فيه بالمشهد الشهير للرجل الذي ذيع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي صاحب مقولة "أيام سودة" كرد على سؤال ألبوم عمرو دياب "شفت الايام".

بينما استعانت صفحة "Asa7be Sarcasm Society" والتي تعتبر من أكبر الصفحات الساخرة على موقع "فيس بوك" بمشهد من فيلم "اللي بالي بالك" للفنان محمد سعد والذي قال رداً على السؤال "لا والمصحف ما شوفت".

وقال "عمرو سليم" تعليقاً على السخرية من الألبوم قائلاً: "اتريقوا علي السيسي علي مرسي علي البلد بس عمرو دياب لا ياجدعان ده هو اللي مصبرنا علي البلد".

وأضاف "تامر علي" مقدماً التحية للمطرب عمرو دياب: "الهضبه وصل اخيرا هنسمع حاجه نضيفه فيكي يابلد ".

وقال "احمد السيد": "ايام زي الفل و اللى يقول غير كده فهو خائن و عميل و ابن ...".

ورد "عمر متولي" على السؤال قائلاً :"شفت اية ياعم بقولك ايام سودة".

وقال "اسر الشاذلي" ساخراً: "اللي بيتريق علي عمرو دياب ده ماسوني صهيوني عميل يتبخ المخابرات الالمانيه بتضخيم الالف زي توفير قماشه".

وقالت "فاطمة مجدي": "هو لسه شاف حاجة دا هيشوف أيام سوده ".

وأشارت "مي ابراهيم" لأزمة الكهرباء رداً على سؤال الألبوم قائلة: "تشوف أيه في أم الضلمه دي،، بتحلم،، أقولك..أحلم،، لو بطلنا نحلم نموت".

ونشر عمرو دياب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، اليوم الخميس، صورة للألبوم الجديد "شفت الأيام" والذى سيطرح قريباً بالأسواق مع شركة روتانا.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان