رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مريام فارس ونيللي والصاوي وأهل إسكندرية نجوم المحور في رمضان

مريام فارس ونيللي والصاوي وأهل إسكندرية نجوم المحور في رمضان

ميديا

مريام فارس في لقطة من العمل

مريام فارس ونيللي والصاوي وأهل إسكندرية نجوم المحور في رمضان

عربي السيد 20 يونيو 2014 12:23

تنافس قناة المحور في شهر رمضان القادم، هذا العام، بعدد من أقوى الأعمال الدرامية، حيث تعرض مسلسل "أهل إسكندرية"، من إخراج "خيري بشارة" وتأليف بلال فضل، ومن بطولة عمرو واكد، بسمة، هشام سليم، دارين حمزة، انتصار، وتدور أحداث المسلسل في عام 2010، قبل ثورة 25 يناير، داخل مدينة الإسكندرية، حول التغير الذي طرأ على الحياة الاجتماعية في المدينة، ويتناول المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري.

 

كما تعرض شاشة المحور، مسلسل "اتهام"، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ويتناول المسلسل قصة ثلاث فتيات لبنانيات يسافرن إلى مصر للعمل، ويكتشفن تورطهن في شبكة دعارة، وتتصاعد الأحداث الدرامية، لتدخل "ريم" السجن، التي تقوم بدورها ميريام فارس.

 

المسلسل من إخراج فيليب أسمر، وتأليف كلوديا مارشيليا، ومن إنتاج شركة "ميديا ريفوليوشن MR7"، ويشارك في بطولة المسسل، الفنان حسن الرداد، عزت أبو عوف، ومن لبنان، تقلا شمعون، فادي إبراهيم، نهلا داود، طوني عيسى، جوزف سعيد، جوي سلامة، آية طيبة وسارة أبي كنعان.

 

بينما يستعد أبطال مسلسل "سجن النسا" للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان على قناة المحور، المسلسل من بطولة نيللي كريم حيث تقوم بدور "غالية" السجانة، التي ورثت المهنة عن والدتها، بالإضافة إلى عدد من نجوم الدراما مثل، سلوى خطاب، درة، نهى العمروسي، روبي، ريهام حجاج، والفنان أحمد داود.

 

العمل من إخراج، كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وتأليف الكاتبة الراحلة فتحية العسال، والتي كتبت القصة أثناء فترة اعتقالها بسجن القناطر، في السبعينيات، بسبب آرائها السياسية، ووصفت أوضاع السجينات وأسباب دخولهن السجن.

 

أما مسلسل "تفاحة آدم"، من بطولة الفنان خالد الصاوي، والذي يظهر بشكل متميز ومختلف، حيث يتقمص أكثر من 10 شخصيات، وهو ما يتطلبه دوره في المسلسل، حيث يقوم بدور "نصاب"، ويلجأ لانتحال عدة شخصيات مثل السياسي، والطبيب، والمهندس، والبواب.

 

العمل من إخراج علي إدريس، وتأليف الكاتب محمد الحناوي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، على رأسهم الفنان خالد الصاوي، وريهام عبد الغفور، وبشرى، وسامي العدل، كما تشارك لأول مرة، الفنانة مروة ناجي، والمعروفة بمشاركتها المتميزة في البرنامج الغنائي the voice ، ويعد المسلسل التجربة الثانية التي تجمع بين الفنان خالد الصاوي والسيناريست محمد الحناوي، بعد تعاونهم في مسلسل "خاتم سليمان".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان