رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجم أراب أيدول: منعوني من الغناء في افتتاح مونديال البرازيل

نجم أراب أيدول: منعوني من الغناء في افتتاح مونديال البرازيل

ميديا

المطرب محمد عساف

نجم أراب أيدول: منعوني من الغناء في افتتاح مونديال البرازيل

الأناضول 12 فبراير 2014 12:26

قال محمد عساف الفائز بلقب محبوب العرب، في البرنامج الشهير "آرب أيدول" الذي كان يبث على قناة (MBC)، وسفير وكالة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، إنه مُنع من أداء أغنية افتتاح مونديال كأس العالم لعام (2014) في البرازيل من قبل دول وجهات "غير معروفة".

 

وأشار خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق "روتس" بمدينة غزة التي وصلها أمس الإثنين، إلى أن منعه أدى إلى اعتذار الفنانة الكولومبية "شاكيرا" من المشاركة في أداء أغنية المونديال لهذا العام.

 

كان الموقع الالكتروني لقناة MBC  قد ذكر أن "عساف" يستعد للمشاركة مع المغنية الشهيرة "شاكيرا" في حفل افتتاح مونديال كرة القدم 2014 بالبرازيل.

 

وشدد عساف على أن القضية الفلسطينية ستبقى على "سلم أولوياته" الغنائية، لافتاً إلى أن أغنيته الأخيرة حملت اسم "ورد الأصايل" هديةً منه للعاصمة الفلسطينية "القدس".

 

وعلى صعيد الخدمات التي قدّمها نجم آراب أيدول للقضية الفلسطينية بوصفه "سفيرا للنوايا الحسنة"، قال عساف:" على صعيدي الشخصي أقمت حفلات صغيرة، والمبالغ التي جمعت قُدمت لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا) لتقديم المساعدات للاجئين في ظل الضائقة المالية التي تعاني منها الوكالة".

 

وحول إمكانية تنظيم حفلات له في قطاع غزة، قال عساف إنه ينتظر موافقة وزارة الداخلية في حكومة غزة التي تديرها حركة حماس على ذلك.

 

ووصل محمد عساف قطاع غزة، أمس الاثنين، عبر معبر بيت حانون (إيرز) شمال قطاع غزة.

وذكر عساف أن برنامج "أراب أيدول" في موسمه الثالث ينوي إقامة لجنة لتجربة أداء الفنانيين الفلسطينيين الموهوبين في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

 

وفاز الفلسطينى من قطاع غزة محمد عساف بالمركز الأول في برنامج المسابقات الغنائية "أراب أيدول" في موسمه الثانى في الحفل الختامي الذي أقيم في بيروت عام 2013.

 

روابط ذات صلة

"عساف" يحيي حفل التضامن مع الشعب الفلسطيني

"معاريف": عساف أخرج لسانه لنتنياهو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان