رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد عام كارثي لمحمد رمضان.. كيف يستقبل الجمهور مسلسل موسى؟

فيديو| بعد عام كارثي لمحمد رمضان.. كيف يستقبل الجمهور مسلسل موسى؟

ميديا

محمد رمضان

فيديو| بعد عام كارثي لمحمد رمضان.. كيف يستقبل الجمهور مسلسل موسى؟

سارة القصاص 12 أبريل 2021 14:30

أصبح اسم النجم محمد رمضان يتواجد  بشكل مستمر في مؤشرات البحث والتريند، وبالرغم من قرب عرض مسلسله الجديد موسى؛ إلا أن الفنان الشاب فجر عدد من الأزمات خلال الأيام  الماضية جعلت الجمهور ينشغل بخلافاته مع الإعلام ونجوم الفن.

 

استفزاز الجمهور 

 

بدأت الأزمة بين عمرو أديب والفنان محمد رمضان عندما هاجمه الإعلامي المصري خلال برنامجه "الحكاية" بعد الفيديوهات التي نشرها وظهر فيها يلقي بأموال في حمام السباحة، عقب صدور حكم يلزمه بدفع ستة ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب في فصله .

 

وقال أديب "كان في قضية بين الفنان محمد مضان والطيار أبو اليسر، الطيار كان رافع قضية عايز تعويض، المحكمة حكمت له،  وما كان من نمبر وان الأستاذ محمد رمضان غير إنه نشر فيديو مستفز جدا لشعب مصر، قاعد في المسبح بيرمي فلوس في الماء".

 

وتابع "أديب:"طبعا الدولارات حقيقية أو غير حقيقية دا مش موضوعنا، لكن شيء مستفز، إن النعمة دي متفرقش معاه "، مشيرا إلى أنه إذا لا يحتاج الأموال يمكن أن يتبرع بها 

 

هذا الفيديو لم يستفز عمرو أديب وحده، فالكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، علق أيضا :"العالم طافحة الكوتة.. وفيك حاجة مش مظبوطة.. ربنا يهديك يا ديك.. وتعقل تاني يا موتة".

 

 

حرب التصريحات تشتعل

 

واشتعلت حرب التصريحات بين الإعلامي عمرو أديب والنجم الشاب، وذلك بعدما استخدم مقطع من مسلسله الأسطوره وجملته الشهيرة "بس يابابا"؛ والتي يرد بها على ما قاله "أديب" بشأن  تقديمه فيديو يظهر فيه هو يرمي الأموال في المياة 

 

ولكن "عمرو أديب" لم يصمت على هذا الرد، وخرج خلال برنامجه "الحكاية" وتوعد رمضان ، قائلا: :"يا أنا يا أنت.. و لو محدش رباك أنا هربيك رفعت قضية وأي فلوس هتيجي هتبرع بيها لمستشفى أبوالريش".

 

وتابع  "الإنسان المتربي نعمة فأنت لو مش متربي في الي ممكن يربيك، وللأسف في ناس بكون حظها وحش لأنها تعودت أن تأخذ الحياة بوجهها وبحسوا إنهم مسنودين".

 

وأضاف :"أنا معنديش مشكلة اختلف مع أي حدة على أي حاجة بس لما نوصل لعدم الرباية ده بقى  موضوع مش أنا الي باخذ حقي فيه، في قانون في البلد، لو غروروك فهمك إنك ممكن تعمل حاجة وتعدي، فالأيام الجاية نكد".

 

أما الإعلامية لميس الحديدي زوجة عمرو أديب، علقت عبر حسابها على تويتر "لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمة، توليفه غير مسبوقة بصراحة".

 

 

تبريرات محمد رمضان 

دائما ما يخرج محمد رمضان بتبريرات لتصرفاته المثيرة للجدل، وعلق على فيديو "رمي الأموال في المسبح" ، مشيرا إلى أنها لقطة من فيديو كليب جديد يصوره.

 

وقال في حواره الأخير :" أنا ملزم بعقد من ضمن بنوده طرح فيديو أسبوعي للترويج للكليب الجديد، وتظهر معي نجمة هندية"، وسيتم طرحه قريبا.

 

 

"أحمس" يثير أزمة

 

لم يكتف "محمد رمضان" بتصريحاته لعمرو أديب، بل سخر من غضب البعض بسبب إعلانه تقديم فيلم عن "أحمس".

 

وقال رمضان في لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري أنه يتمنى تجسيد سيرة الملك أحمس منذ طفولته،  معلقا: "هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف"؟_والتي اعتبرها البعض سخرية من النجم "عمرو يوسف".

 

وعلقت النجمة أصالة التي تجمعها علاقة صداقة قوية مع عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وقالت عبر حسابها على انستجرام :"أكبر ثروه بالحياة هيّي الصداقه وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي ، أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا ".

 

وتابعت :"وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك ياأحلى شباب بلادنا كلّها ، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم ، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبه كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّه".

 

بينما رأى البعض أن اعلان محمد رمضان لأحمس في هذا الوقت تصرف غير لائق، وانتقده الفنان أحمد فلوكس .

 

وقال فلوكس :"الفنانين زمان وحتي وقت قريب كان يوجد أعراف وأداب بينهم وخصوصًا في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الاعراف دي بين الزملاء، يعني العرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل اساسه الرجوله والاصول والصح، الرجوله أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة".

 

عام من المصائب 

 

ويستقبل النجم محمد رمضان السباق الرمضاني وفي جعبته عام من المصائب والخلافات، والتريندات الغاضبة من الجمهور.

 

كانت بداية عهد محمد رمضان في خلق الجدل وبلبلة السوشال ميديا ، عندما تسبب في فصل الطيار من وظيفته بسبب صورة نشرها داخل المكان المخصص لقيادة الطائرة، وبعدها خرج ورفض دفع أي تعويضات للطيار.

 

 

أماالأزمة الكبرى، عندما اتهم بالتطبيع وهو الأمر الذي تسببت في الهجوم عليه بشكل كبير من الجمهور، وطالب الجمهور في وقتها بوقف محمد رمضان عن التمثيل.

 

وبعد أشهر من جدل إيقافه والتحقيق معه، خرجت نقابة المهن التمثيلية  لتعلن  حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخرا.

 

 

لكن لم يكتفي محمد رمضان بهذا القدر، وبعد عودته للعمل فجر أزمة جديدة ،عندما  ارتبط اسم محمد رمضان بحادث وقع لفنان شاب أثناء تصوير إعلانه، وتسبب في حروق في قدم الممثل الشاب.

 

 

 

حروب محمد رمضان مع النجوم

 

وتصل أزمات محمد رمضان إلى داخل الوسط الفني، فهناك خلافات كثيرة بينه وبين عدد من النجوم، على سبيل المثال، شجاره مع الفنان باسم سمرة.

 

وكان  رد محمد رمضان على الواقعة التي يظهر فيها باسم يدفع رمضان في أحد الأفراح الشعبية قائلا" "باسم مكنش في وعيه وعملها وهو ميقصدش وهو اخويا وصاحبى وحبيبي ولو كان فى وعيه إيدي الشمال جاهزة"، وفي وقتها هاجمه باسم سمرة ورد " مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه"

 

وسنجد في القائمة خلافه مع النجم "أحمد الفيشاوي" بسبب لقب "نمبر 1" والذي سخر منه الفيشاوي في أحد أغانيه.

 

وتضم قائمة أسماءء مثل :" الإعلامية ريهام سعيد، وأحمد فهمي، الملحن عمرو مصطفى ، والفنانة بشرى، والزعيم عادل إمام، ومحمد إمام ".

 

 

 

اتقادات عمرو أديب السابقة 

 

في جميع ازمات محمد رمضان السابقة، كان نقد عمرو اديب له حاضرا بشكل دائم، فسنجد في أزمة التطبيع خرج "عمرو أديب" ووجه رسالة إلى محمد رمضان بأن هناك غضب شديد  في الشارع منه وعليه أن يدفع ثمن اختياراته.

 

وأيضا منذ أسابيع خرج  "أديب" ليرد على تعليق محمد رمضان ووصفه بالإعلام البلدي بعد نقده لحرق ممثل شاب في كواليس تصوير اعلانه.

 

وقال :"" أنا لم أهاجم محمد رمضان وعلاقتي به جيده، وأنا وجدته يصف الإعلام بالبلدي وواضح أنه لم يسمع الحلقة والمداخلة مع الشاب".

 

وتابع :" عندما تكون نمبر وان، لازم يكون عندك مسؤولية، المفروض تروح للشاب وتسأل عليه وتعالجه وتكلم والدته تسأل عليه، دماغك كلها في نفسك انت الف مين يعالجك إنما الشاب الغلبان ده هو من يحتاج للمساعدة ".

 

وأكمل :" انا عايز محمد رمضان يفكر في 3 أيام في اعلان ومسلسل هناك إصابتين ، هذه  الحوادث  تجعلك  تفكر في تأمين الشغل بتاعك والشغل فيه مشكله انت كده ممكن تقعد في البيت لازم تهتم بحرفية الشغل وأوهام غني بهاجمك أو بكسرك دي مش موجودة ، الكبير لازم يتعامل كبير".

 

 

هل تؤثر الأزمات على موسى ؟

 

ومع تصاعد الهجوم على محمد رمضان خلال العام الأخير، يعرض مسلسله "موسى" في رمضان 2021، فهل تؤثر هذه الأزمات على نسب مشاهدة  الجمهور للمسلسل؟.

 

 

وبدات الإنتقادات والهجوم على العمل قبل عرضه، ليرد محمد رمضان على المشهد الذي اثار غضب الجمهور في البرومو، حيث يظهر في مشهد يقتل الحصان.

 

و تردد أن أطلق عليه النار بشكل حقيقي، لكن نفى رمضان ذلك، و أوضح أنه صور بنفس الحصان بعدها مشاهد اخرى كثيرة، وأنه لا يتم تصوير المشاهد بالترتيب كما تظهر في العمل.

 

 

تفاصيل مسلسل موسى

 

وكشف محمد رمضان أن مسلسل موسى يعرض المقاومة الشعبية في الصعيد ضد  الإحتلال الإنجليزي، وجاءت فكرة المسلسل بتساءل من النجم للصناع :" هل الإحتلال لم يصل للصعيد لان لا يوجد اعمال تناولت دور الصعيد في هذا الموضوع".

 

وأكد أن شخصيته تحمل الكثير من التطورات ، والمسلسل به الكثير من الأحداث التي لا يمكن حرقها .

 

 

ويعرض موسى على القنوات التالية ، " dmc"، و" dmc دراما"، "mbc1 "، المسلسل الذي يشارك فيه نخبة من النجوم على رأسهم سمية الخشاب، وهبة مجدي وعبير صبري، ومن إخراج محمد سلامة.

 

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات في الصعيد، حيث يكون المشاهد مع  رحلة صعود رجل يتحمل مسئولية أشقائه بعد وفاة والده، لكن الظروف تدفعه  لترك بلده والانتقال إلى القاه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان