رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بين إشادة وسخرية.. هكذا استقبل الجمهور إعلانات مسلسلات رمضان 2021

فيديو| بين إشادة وسخرية.. هكذا استقبل الجمهور إعلانات مسلسلات رمضان 2021

ميديا

مسلسلات رمضان 2021

فيديو| بين إشادة وسخرية.. هكذا استقبل الجمهور إعلانات مسلسلات رمضان 2021

سارة القصاص 31 مارس 2021 13:24

يعتبر المقطع الدعائي لأي عمل أحد أهم العوامل لجذب الجمهور، فهو يحمسهم لمشاهدة فيلم أو مسلسل؛ لذلك أصبح صناع الدراما يهتمون بالبرومو ويضعون فيه أفضل اللقطات التشويقية.

 

وبالتزامن مع اقتراب موسم دراما رمضان 2021، طرحت عدد من الإعلانات الدعائية لأبرز الأعمال المنتظرة والتي انقسم حولها الجمهور بين إشادة وسخرية .

 

 

برومو الملك.. وجدل  اللحية

 

 

منذ طرح برومو الملك منذ ساعات ، أثار لوك البطل "عمرو يوسف" الجدل، وخاصة أن المسلسل المنتظر تدور أحداثه في العصر الفرعوني، وتساءل الجمهور حول واقعية "لوك" عمرو يوسف و"هل الفراعنة كان لديهم دقن"؟.

 

 

وجاءت تعليقات الجمهورعلى البرومو كالآتي :

 

علق مغرد :"برومو مسلسل الملك أحمس واضح إن فيه شغل كويس في الديكور والجرافيك والحروب.. بس للأسف شكل البطل بالدقن مطلعه بنفس هيئة الهكسوس، وياريت هو بس!.. ده كل المصريين في المسلسل بدقن تقريباً".

 

وعلق آخرون على اختيار فريق التمثيل، وغردت متابعة :"و انا بتفرج على برومو مسلسل الملك احمس اللي مفروض تاريخي و بيتكلم عن مصر ايام الفراعنة و جايبين ابطاله كلهم شعر أصفر و عينين خضراء  لقيت خير اللهم اجعله خير ممثلة في البرومو اسمها مها نصار مناسبة جدا للدور استغربت اوي".

 

 

بينما أشاد بعض الجمهور بالصورة البصرية التي ظهرت في البرومو وطالبوا بعدم التسرع بالحكم على عمل لم يعرض بعد.

 

 

وتسيطر اللغة العامية على برومو المسلسل فلم يعتمد صناع المسلسل على تقديم العمل باللغة العربية الفصحى كعادة الأعمال التاريخية.

 

 

ويجسد النجم عمرو يوسف شخصية "أحمس" طارد الهكسوس، والعمل مأخوذ من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ " كفاح طيبة".

 

 

ويتناول المسلسل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، بالإضافة إلى أنه أول عمل فرعونى حقيقى يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي. 

 

 

نسل الأغراب.. كحل أمير كرارة

 

لم يكن عمرو يوسف النجم الوحيد الذي نال انتقادات على شكله، أيضا النجم "امير كرارة، وأحمد السقا" أثاروا الجدل بظهورهم في برومو مسلسلهم "نسل الأغراب".

 

وتساءل الجمهور "لماذا يضع أمير كرارة كحل في عينه" ؟، أما أحمد السقا يظهر بأسنان فضية مما جعل الجمهور يسخر على  مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

وجاء رأي الجمهور كالآتي:

 

 

بينما أشاد عدد من المتابعين بقوة البرومو والصراع الذي يبدو واضحا بين أحمد السقا وأمير كرارة، وكتب متابع :"حرفيا و من غير مبالغة برومو نسل الأغراب تالت برومو عجبني جدا جدا و شدني جدا من بعد الاختيار 2 و هجمة مرتدة و من أقوى البروموهات اللي شوفتها لحد دلوقتي  و أكتر حاجة مميزة المسلسل إن كاست المسلسل قوي جدا جدا حرفيا ، هو باين من البرومو إن المسلسل معمول فيه شغل جامد جدا و باين إن فيه مجهود جبار مبذول في المسلسل ".

 

 

يجمع مسلسل "نسل الأغراب" النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في الدراما لأول مرة، بعد تعاونهما سويًّا في فيلمي "هروب اضطرارى" و"حرب كرموز". 


وينتمي مسلسل "نسل الأغراب" للدراما الصعيدية، ومن المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2021.

 

ويعد "نسل الأغراب" ثاني أعمال محمد سامى الكتابية كمؤلف، بعدما قدم العام الماضى، مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، ادوارد، رحاب الجمل، أحلام الجريتلى، سلوى عثمان، وآخرون.

 

 

موسي.. وضحكة محمد رمضان 

 

أما النجم محمد رمضان تعرض لانتقادات بعدما نشر صورة من مسلسل "موسى" الذي يقدم فيه دور رجل  صعيدي، وظهر وهو يضحك ، ليعلق الجمهور على قيامه  بعملية في أسنانة لتصبح  مثل "هوليود سمايل".

 

لكن بالرغم من ذلك ، نال برومو العمل اعجاب الجمهور ، وخاصة أنه يدور في زمن قديم بالصعيد، وغرد بعض المتابعين على تويتر.

 

 

كما شبه الجمهور ملابس محمد رمضان في المسلسل بملابس النجم الراحل نور الشريف في مسلسله الشهير "لن أعيش في جلباب أبي".

 

مسلسل موسى، ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، وهو من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إنتاج "سينرجي"، وبطولة محمد رمضان، شيرين رضا، ياسمين رئيس، باسم سمرة، ومن المقرر بدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر القادم.
 

 

 

يحيى الفخراني .. والأداء الأسطوري 

 

 

أما النجم يحيى الفخراني يقدم أداء وصفه الجمهور بالأسطوري خلال الدقائق التي ظهر فيها بالبرومو ، وهو العمل الذي يعود به بعد غياب.

 

المسلسل يحمل عنوان "نجيب زاهي زركش"، وهو للكاتب  والسيناريست، عبد الرحيم كمال،  والمخرج شادي الفخراني .

 

 

ضجة القاهرة كابول

 

اثار مسلسل "القاهرة كابول" للنجم  طارق لطفي ضجة كبيرة،  وذلك بعد ظهوربصورة تشبه ملامح الزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن، ، ليتساءل الجمهور إن كان المسلسل له علاقة بتنظيم القاعدة.

 

ويعتبر الجمهور "طارق لطفي" ممثل موهوب ويستطيع تقديم أي دور دون بالغة، ليعلن الجمهور عن انتظارهم لهذا العمل.

 

 

 

 

"القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، والعمل يدور في اطار اجتماعى تشويقى ويعتمد على 3 شخصيات رئيسية وهم اعلامى وضابط أمن وطنى وإرهابي، ويشارك فيه كل من طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي.

 

يجسد خلال الأحداث الفنان فتحي عبدالوهاب شخصية إعلامي يسمى طارق له العديد من العلاقات الهامة، ويقدم أحد برامح التوك شو، ويتناقش من خلاله أحد القضايا الهامة والشائكة مما يجعله يقع في بعض المشاكل.

بينما يجسد الفنان خالد الصاوي شخصية عادل ضابط في الأمن الوطني وتتعرض حياته الأسرية لمخاطر عديدة بسبب عمله، ويتعرض لأكثر من محاولة قتل خلال أحداث العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان