رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هكذا أثبت أبطال مسلسل «لؤلؤ» «قوة الموهبة»

فيديو| هكذا أثبت أبطال  مسلسل «لؤلؤ»  «قوة الموهبة»

ميديا

مسلسل لؤلؤ

فيديو| هكذا أثبت أبطال مسلسل «لؤلؤ» «قوة الموهبة»

سارة القصاص 06 مارس 2021 16:45

تلفت الموهبة الحقيقة نظر الجمهور، وتعبر إليه ليبدأ بالبحث عنها ودعمها ومحاولة معرفة المزيد عن الموهبة التي استطاعت أن تلفت انتباهه.

 

"هي مي عمر بتغني بجد؟، مين صوت مي عمر في مسلسل لؤلؤ." هذه  التساؤلات التي  تصدرت المواقع أثناء عرض لؤلؤ حتى استطاع الجمهور والإعلام الوصول إلى صوت مطربة مسلسل لؤلؤ  الحقيقية.

 

لؤلؤ الحقيقة 

 

مع بداية عرض مسلسل لؤلؤ ، كانت أغاني العمل أحد العناصر التي جذبت الجمهور إليه، وبالرغم من تغير اسمها إلى "دليدا"، وعدم ظهورها طوال عرض المسلسل إلا أن لغز هذا الصوت بدأ يثير فضول الجمهور.

 

وتقول "نور عبد السلام أو "داليدا" أن الاختفاء كان جزء من الدعاية لمسلسل "لؤلؤ"، مشيرة إلى أنها كانت متفقة معها من البداية.

 

وأكدت أن  اختيارها للغناء بهذا المسلسل، بدأ بمنشور شاهدته على موقع اتواصل الإجتماعي للشركة  المنتجة وتبحث عن صوت غنائي لتقديم أغنيات المسلسل، وبالفعل عندما سمعها "محمد سامي" أعجب بصوتها وقدمها.

 

وفي سهرة مع الإعلامية منى الشاذلي قدمت نور عبد السلام بصوتها بعض الأغاني الشعبية والقديمة والحديثة واطربت الجمهور والمقدمة.

 


صوت كاميليا

 

نفس الأمر تكرر مع المطربة التي كانت تؤدي صوت "نرمين الفقي" في المسلسل ، وهي آية خفاجة التي قدمت عدد من الأغاني الرومانسية.

 

وأوضحت كيفية اختيارها لصوت لشخصية  كاميليا_نرمين الفقي_ وحكت   :"كنت منزله أغنية توزيع الفنان نادر حمدي، للمطربة آمال ماهر، و أول ماشفها دخل على إنستجرام كلمني قالي انتي صوتك حلو، إحنا بنعمل مسلسل ابعتيلي الفيديوهات وهرد عليكي"، مؤكدة أنه بعدها اختارها للمشاركة في مسلسل لؤلؤ.

 

بالرغم من أن آية حاولت  أن تشارك في أحد برامج المواهب إلا أن الحظ لم يحالفها،  وقدمت عدة أغاني منفردة مثل "دقيت بابي،  سيد يسيدك، فكر في غيري".

 

 

 

صديقة لؤلؤ

 

لم يحدث ذلك على مستوى الغناء في المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا، فالممثلة الشابة هدير عبد الناصر لفتت الأنظار إليها بتجسيدها لشخصية "مروة"  الصديقة الخائنة التي تغار من صديقة طفولتها بعدما دقت أبواب الهشرة والنجاح حياتها,

 

واستطاعت هدير أن تجذب الانتباه ويشيد بها الجمهور، وهي التي  درست التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.

 

كان المسرح  هو المكان التي بدأت منه في إظهار موهبتها، وذلك عندما فازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها في العرض المسرحي "الأسانسير".

 

وكان لها عدد من التجارب في الدراما مثل "كلبش " ومسلسل "لعبة النسيان" مع دينا الشربيني في عام 2020.

 

 

 

فايا يونان

 

من قبل أبطال لؤلؤ، كان دعم الجمهور لموهبة المطربة السورية"فايا يونان" ليس معنويا فقط بل كان ماديا ، عندما قام بتمويل مشروعها الغنائي لانتاج فيديو كليب .

 

وفي عدد من الحوارت  قالت  "فايا" أانها لم تكن مقتنعة بالفكرة إلا أن مدير أعمالها أقنعها وبالفعل جمعت مبلغا كبيرا جعلها تدخل موسوعة "جينيس".

 

ونجحت "فايا" في وقتها  في تجميع 25 ألف دولار، وهو ما يعادل بالعملة السورية 3 ملايين ليرة، عبر المساهمة أونلاين في موقع التمويل الفني.

 

و"فايا يونان" مغنية سوريا سويدية، وُلدت في شهر يونيو عام 1992 في بلدة المالكية لعائلة من كلدان سوريا، وَنشأت في حلب.

وفي عام 2003 هاجرت فايا مع عائلتها إلى السويد، حيثُ عملت ناشطة في مجال حقوق الإنسان والمُساعدة الاجتماعية عبر منظمة الصليب الأحمر الدولي بالسويد.

 

بدأت شُهرة "فايا يونان" بالظهور بشكل واسع في عام 2014 بعد إطلاقها أُغنية مُشتركة مع أُختها "ريحان يونان" بعنوان "لبلادي"، استعرضا فيها آثار الحَرب والدمار على الشُعوب، وتُرجمت هذه الأغنية إلى عدة لُغات وبثت عبر قنوات تلفزيونية عالمية كما عُرضت في عدد من المدارس.

 

 

 

ياسمين علي

 

كان فيديو نشرته المطربة الشابة "ياسمين علي" لأغنية نقابل ناس بصوتها كفيلا لإعجاب الجمهور بموهبتها، لتتألق بعدها وتقدم عددا من الأغاني الخاصة بها.

 

بدأت ياسمين علي، الغناء في سن صغير وكانت أول حفل لها وهي في سن الثامنة، عشقت الموسيقى والغناء وقررت أن تتوج الموهبة بالدراسة في معهد الموسيقى العربية.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان