رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الأحد 11 أبريل 2021 م | 28 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «انفصال..اكتئاب.. جراحة دقيقة».. أزمات في حياة شيري عادل

فيديو| «انفصال..اكتئاب.. جراحة دقيقة».. أزمات في حياة شيري عادل

ميديا

شيري عادل

فيديو| «انفصال..اكتئاب.. جراحة دقيقة».. أزمات في حياة شيري عادل

كرمة أيمن 25 فبراير 2021 19:59

"أنا لما باحب اتسلى ما باحبش أأزأز لب، أنا عندي أقرا مجلة أو أرسم زي ما أحب، مهما تكون الأسباب، مش ممكن أبقى وحيدة، أنا أصلي مصاحبة كتاب، وحبيبتي رياضة مفيدة".. كلمات أحبها الأطفال وتربى بسببها جيل كامل على حب القراءة، كما كان لبطلة الكليب تلك الطفلة  كاريزما جذبت إليها الصغار والكبار بخفة ظلها وصوتها وحركاتها.
 

هذه الطفلة التي أحبها الجمهور، وفازت بلقب ملكة جمال الأطفال، أصبحت واحدة من نجوم الصف الأول يتابع الجمهور أخبارها الفنية، وشغلت حياتها الخاصة متابعيها خلال الأونة الأخيرة منذ إعلانها الارتباط بالداعية معز مسعود.. أنها الفنانة شيري عادل.


واجهت الفنانة شيري عادل، خلال الفترة الماضية، العديد من الأزمات بدأت بانفصالها عن الداعية معز مسعود، ثم دخولها في حالة اكتئاب فور تزوجه من فنانة أخرى، وتخضع حاليًا لعملية جراحية خطيرة.


جراحة دقيقة


تخضع الفنانة شيري عادل، لعملية جراحية دقيقة، وذلك بسبب تعرضها لأزمة صحية شديدة أدت إلى دخولها غرفة العمليات.

ويتكتم جميع المقربين من الفنانة شيري عادل، عن حالته الصحية أو العملية التي أجرتها أو سببها.

وطلبت الفنانة إنجي خطاب، من جمهورها الدعاء للفنانة شيري عادل، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".   

 

وكتبت أنجي خطاب: "فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب ".



اكتئاب واختفاء


كان الداعية معز مسعود، حديث الساعة خلال الأيام الماضية عقب عقد قرانه وزواجه من الفنانة حلا شيحة، مما أزعج الفنانة شيري عادل التي انفصلت عنه مؤخرًا.

ومع انتشار اخبار زواج "معز وحلا" عبر السوشيال ميديا، أصيبت الفنانة شيري عادل، بحالة نفسية سيئة، وقررت الاختفاء والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا تعود للاكتئاب مرة أخرى.


زواج وانفصال


وأثناء تصوير مسلسل "السهام المارقة" نشأت قصة حب قصيرة بين معز مسعود الذي تولى إنتاج العمل، والفنانة شيري عادل، وقررا الزواج لتثار موجة من الجدل بسبب اختلاف طبيعة عمل كل منهما، لكنهما دخلا عش الزوجية في 12 يوليو 2018.

 

وعقب الزواج غابت شيري عن الساحة الفنية، وتوقع كثيرون إعلان اعتزالها، لكنها كانت حريصة على أن تثبت للجميع أنها سعيدة وأن قرار الزواج كان صائباً، لكن من وقت لآخر كانت تنتشر أخبار عن انفصالهما إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات.

وبعد أقل من عام تقريبًا، أعلنت شيري عادل، انفصالها عن معز مسعود، وقامت بإلغاء متابعته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما قام به الأخير أيضًا.



عودة للفن

 

بعد فترة من تأثير مشاكل حياتها الخاصة عليها، قررت شيري عادل أن تعود للأضواء، وبالفعل حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل " إلا أنا " عن حكاية " أمر شخصي".
 

وشارك في بطولة حكاية "أمر شخصي" نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل.
 

ومن المقرر أن تطل الفنانة شيري عادل، على جمهورها خلال المارثون الرمضاني 2021، حيث تشارك الفنان مصطفى قمر بطولة مسلسله "فارس بلا جواز".
 

وأجلت الجهة المنتجة لمسلسل "فارس بلا جواز " تصوير مشاهد شيري عادل، لحين تماثلها للشفاء. ويعد هذا التعاون الثاني بين شيري عادل والفنان مصطفى قمر بعد فيلم "فين قلبي" مع يسرا اللوزي والذي قدم عام 2017، وهو آخر عمل سينمائي لها.
 

مسلسل "فارس بلا جواز"، تأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة ومحمد يوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ندا موسى، وجيما بياع وفاطمة عادل وأخرون من النجوم الشباب.
 

وتستعد شيري عادل، لتصوير فيلم "باب السما" مع هاني عادل وشريف سلامة ومن إخراج محمود كامل، ومن المقرر أن تبدأ التصوير به بعد انتهاء السباق الرمضاني المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان