رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الأحد 11 أبريل 2021 م | 28 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد إصابته بكورونا.. تطورات حالة الفنان يوسف شعبان

فيديو| بعد إصابته بكورونا.. تطورات حالة الفنان يوسف شعبان

ميديا

الفنان يوسف شعبان

فيديو| بعد إصابته بكورونا.. تطورات حالة الفنان يوسف شعبان

كرمة أيمن 24 فبراير 2021 23:35

يستمر فيروس كورونا في مهاجمة نجوم الفن، ليصيب الفنان يوسف شعبان، مما استدعى نقله إلى مستشفى العجوزة في الجزء المخصص للعزل.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تدهورت الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، وشهدت عدم استقرار، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة.

 

وطمأنت الفنانة نهال عنبر، جمهور الفنان يوسف شعبان على صحته، مشيرة إلى أن حالته استقرت نوعًا ما عقب وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي، منذ صباح اليوم الأربعاء.  


وكشفت الفنانة نهال عنبر، في مداخلة هاتفية بأحد البرامج، أن الفنان يوسف شعبان نقل للمستشفى يوم الأحد الماضي، بعدما شعر ببعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة وضيق التنفس، وأجرى مسحة طبية وأشعة على الصدر، وأتضح أنه مصاب بفيروس كورونا.

 

وأوضحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DmC"، إن السبب المباشر الذي أدى إلى تدهور صحة يوسف شعبان، هو حدوث مشكلة في ضغط الدم.

 

 يوسف شعبان، الفنان الذي ولد في 16 يوليو 1931، لعبت الصدفة دورًا في دخوله الوسط الفني، حيث كانت تتمنى أسرته أن يلتحق بالكلية الحربية أسوة بأبناء عمه أو كلية الشرطة مثل أبناء خاله، لكنه لم يجتهد من أجل تحقيق رغبة أسرته، وفضل الالتحاق بكلية الحقوق بجامعة عين شمس.

وفي يوم ما، ألتقى بالفنان كرم مطاوع، ونشأت بينهما صداقة قوية وتأثر بشخصية صديقه كثيرا، وشيئا فشيئا تعلق بفن التمثيل، واستجاب لنصيحة صديقه العاشق للفن، والتحق بفرقة التمثيل بالجامعة.

 

وتحول حب الفن إلى شغف كبير، ولذا ترك الحقوق، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ليبدأ مشواره الفني قبل التخرج.


شارك يوسف شعبان في بطولة فيلم "في بيتنا رجل" إنتاج عام 1961، وتوالت أعماله التي بلغت حوالي 110 فيلم، منها: "زقاق المدق، ودرب الجدعان، وميرامار، واذكريني، والرصاصة لا تزال في جيبي، والطريد، مراتي مدير عام".
 

وحقق نجاحًا كبيرًا في الدراما التليفزيونية، وشارك في بطولة 130 مسلسلا أبرزها: "المال والبنون، والضوء الشارد، والشهد والدموع، وليالي الحلمية، ورأفت الهجان"، وعلى خشبة المسرح، شارك في بطولة 50 عرضًا مسرحيًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان