رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الخميس 04 مارس 2021 م | 20 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سر الرقم 34 وحضور دينا الشربيني.. إعلان عطر عمرو دياب يثير الجدل

فيديو| سر الرقم 34 وحضور دينا الشربيني.. إعلان عطر عمرو دياب يثير الجدل

ميديا

عمرو دياب

فيديو| سر الرقم 34 وحضور دينا الشربيني.. إعلان عطر عمرو دياب يثير الجدل

كرمة أيمن 23 فبراير 2021 19:53

أطلق العديد من النجوم حول العالم، عطورًا بأسمائهم حققت انتشارًا واسعًا بين جمهورهم وأحدثت رواجًا في الأسواق، لينضم إليهم الفنان عمرو دياب.


وتصدر الفنان عمرو دياب، قائمة الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل"، عقب طرح إعلان عطره الجديد رسميًا، ويحمل اسم "عمرو دياب 34".

وأثار الإعلان فضول جمهوره ومتابعيه، ليتساءلوا عن سعر بيع العطر الجديد في الأسواق، ومن المتوقع أن يتراوح ما بين 150 و200 دولار، وهو ما يعادل تقريبًا 2250 جنيهًا.


4 عارضات

حقق إعلان عمرو دياب الجديد، ما يقرب من ربع مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، وظهر خلاله الهضبة مع 4 موديلات، من بينهن المذيعة والإعلامية المصرية انجي كيوان، التي أثارت حالة كبيرة من الجدل مؤخرًا، بسبب انتشار صور تجمعها بعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقع الجمهور أنه يعيش قصة حب جديدة بعد انفصاله عن دينا الشربيني، لكن الصور التي انتشرت كانت ضمن كواليس الإعلان.



قصة الإعلان أثارت الجدل


أثار الفنان عمرو دياب، الجدل، بسبب قصة الإعلان الذي صور بعدسة المخرج طارق العريان، الذي صنع حبكة درامية، حيث يضع الهضبة من العطر، وبمجرد أن تقترب منه أي فتاة تتخيل أنها برفقته بعد أن يجذبها العطر ولا تستطيع مقاومته.

وعلق جمهور السوشيال ميديا، على مقاطع ومشاهد الكليب، خاصة مع ظهور عمرو دياب برفقة أكثر من موديل ويجمعهما لحظات رومانسية على متن أحد اللانشات البحرية، وداخل حمام السباحة، بالإضافة إلى القبلات حيث لم يعتاد الجمهور أن يراه جريئًا.
 

اختار عمرو دياب، أغنية "وأنا معاك" لتكون أغنية الإعلان الجديد، وطرحها ضمن البومه الأخير "يا انا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي.
 

وتقول كلمات الأغنية: "النهارده ياحبيبي سيبلي نفسك.. ده أنت عمري اللي عمري ماعيشته قبلك.. أنت مني مش بإيدي ده غصب عني.. أنت كلمة أحلى من كلمة بحبك".

 

 

 

 

حضور دينا الشربيني
 

رغم انفصال عمرو دياب، عن الفنانة دينا الشربيني، منذ أكثر من 60 يومًا، إلا أن روحها كانت حاضرة في الكليب، حيث عقد الجمهور مقارنة بين مشاهد ظهر فيها عمرو دياب برفقة الإعلامية المصرية انجي كيوان على البحر، وهو نفس المشهد الذي ظهر فيه مع الفنانة دينا الشربيني في كليب "أماكن السهر"، إلى جانب مشهد آخر يجلس فيه إلى جوارها، ليعيد دينا الشربيني للأذهان.
 

كما أعادت إعلان عطر عمرو دياب، أغنية "يوم تلات" ليتداول الجمهور صورًا لعمرو دياب برفقة الموديلات، والتعليق عليها مع تغيير كلمات الأنية التي تقول: "شكلها مؤامرة أعشق السمرا ولا أعشق البيضا أم الخدود حمرا".




 



سر رقم 34

"لماذا اختار عمرو دياب رقم 34؟"، قرر الهضبة عدم الاكتفاء باسمه فقط ليكون اسمًا للعطر لكن وضع بجانبه رقم 34، ليتساءل الجمهور عن السبب.

اختار عمرو دياب، الرقم 34 لأنه يشير إلى السنة التي وُلد فيها والده ووالدته، وفي لمسة منه لتكريم والديه بطريقة مميزة.

 

وأثار دياب الجدل بتصويره الكليب في دبي، وبظهوره في مشهد منه داخل حمّام السباحة يرتدي "كاب" عليه كلمة "شكراً" وهو اسم أغنية في ألبومه "يا أنا يا لأ"، لتقترب منه الموديل ويشير إلى الوشم على رقبته من الخلف، وهو العام 1934 مع غصن زيتون.

 

تاتو وحلق وكاب

أثنى الجمهور على مظهر وشكل عمرو دياب، في الإعلان، مشيرين إلى أنه لا يكبر في العمر ويحافظ على ملامحه وهيئته رغن تخطيه عامه الـ 60.

وظهر عمرو دياب، في أحد المشاهد وهو داخل حمام السباحة ويرتدي كابًا كتب عليه كلمة "شكرًا" وهي إحدى أغنيات ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ".

كما أشار الهضبة، إلى لوشم على رقبته من الخلف وكان عبارة عن رقم 34 يتوسط غصن الزيتون، وذلك رمزًا للسلام.

وظهر الهضبة، وهو يرتدي حلقًا في أذنيه، وهي موضة اتبعها العديد من النجوم العالميين، ليتبع خطاهم، لكن هذا الأمر صدم عددًا من جمهوره.  




 

عطور النجوم

 

العطر ليس الأول من نوعه، حيث سبق وطرح فنانو عطورًا بأسمائهم من قبل، ومن بينهم الفنان عمر الشريف، بريتني سبيرز، الفنانة الإماراتية أحلام .
 

عمر الشريف

 

بعض النجوم العرب اتجهوا لهذا الأمر ولعل أشهرهم النجم العالمى عمر الشريف، أطلق عطرا باسمه عام 1990 وصممت العطر آنذاك Francoise Caron وكان للعطر 6 إصدارات بينها إصدار مخصص للنساء وآخر للرجال، جمعت الإصدارات بين روائح الحمضيات والأعشاب والزهور البيضاء والصفراء والتوابل الدافئة، وكان العطر المخصص للنساء يجمع بين روائح الزهور والفواكه والأروماتك والبلسمى.


أحلام
 

أطلقت النجمة الإماراتية أحلام، عطرًا يحمل اسمها، من عطور "روجا".

وعن العطر، قالت أحلام: "عطري الجديد من روجا عطر احلام .. خلطة احلام … ما رح اقولكم العطر ريحته خيال لما تشمون العطر رح تعرفون وراهنت عليه وانا شخصيا أغرمت فيه".


بريتنى سبيرز

في عام 2004 ، طرحت بريتني سبيرز، عطر "Curious"، محققا مبيعات كبيرة تجاوزت 500 مليون زجاجة، ويتميز بأنه برائحة الزهور المنعشة.

وطرحت عطرًا أخر باسمها يدعى " Fantasy " في العام التالي، وهو عبارة عطر استوائي يحمل رائحة الفاكهة والأزهار، وطرحت عدة عطور في الأسواق أيضا.
 

جينيفر أنيستون

يتميز عطر النجمة جينيفر أنيستون بأنه يوحى برائحة ماء البحر.

 

ريهانا

يتكون عطر ريهانا من الحمضيات والقليل من الفلفل وكذلك القليل من الفواكه، وطرحت أكثر من 20 عطر بروائح وأسماء مختلفة.

ويعد من أكثرهم غرابة هو "Crush"، الذي تم طرحه في عام 2016، فهو مشرق ورائحته حمضة إلى حد ما كما يحتوي على القليل من رائحة الفلفل والفواكه الحمضية وبعد فترة من ثباته على الملابس تتحول رائحته إلى المسك الدافيء.
 

كيم كارداشيان

يتميز عطر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، برائحة المسك والياسمين.

 

ليدي جاجا

طرحت المغنية لدي جاجا، العطر الوحيد لها في 2012، وتأتي الزجاجة باللون الأسود الأنيق، ورائحته مزيج من العسل والمشمش مع الأزهار الداكنة والبخور.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان