رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 مساءً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نجوم سقطوا في شباك كورونا.. رسالة دينا بعد تعافيها من «كوفيد 19»

فيديو| نجوم سقطوا في شباك كورونا.. رسالة دينا بعد تعافيها من «كوفيد 19»

ميديا

الفنانة دينا

فيديو| نجوم سقطوا في شباك كورونا.. رسالة دينا بعد تعافيها من «كوفيد 19»

كرمة أيمن 22 فبراير 2021 21:22

وقعت الفنانة دنيا، في فخ فيروس كورونا، لتصاب خلال الفترة الماضية بـ"كوفيد 19" وتختفي عن الأنظار والساحة الفنية.

ومع تماثلها للشفاء، وظهور نتيجة المسحة "سلبية"، قررت دنيا، أن تروي تفاصيل معاناتها مع فيروس كورونا، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

قالت دينا: "إلى كل المحبين إننى أصبحت بخير وخرجت نتيجة المسحة الجديدة التى أجريتها سلبية بعد أسبوعين من الإصابة، وأنا الآن فى فترة التعافى من المرض".


وأضافت: "عانيت كثيرًا من فيروس كورونا وكانت حالتي تشبه المشادة أو الخناقة بينى وبين هذا المرض العنيف والعنيد ولكن تغلبت عليه الحمد لله".

وأوضحت: "مازلت ملتزمة بالعلاج والراحة علشان مايحصل أي مضاعفات، بشكركم كلكم على دعواتكم وحبكم اللي حقيقي فرقوا معايا جدا في فترة العزل".

 

وتابعت: "كل الشكر والامتنان لحبايبي وأصدقائي على دعمهم واهتمامهم وشكر خاص للدكتور والفنانة القديرة نبيلة عبيد والشيف مى يعقوبي والإعلامية سهير جودة".  
 

وتوجهت دينا، برسالة للجمهور، قائلة: "خدوا بالكم على نفسكم وربنا يشفي كل مريض.. بحبكم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

 


وشهدت الأيام القليلة الماضية، إصابة أكثر من فنان بفيروس كورونا، استطاع أغلبهم التغلب على "كوفيد 19"، لكن منهم لم يستطع الصمود ليرحل عن عالمنا بعد أن قطع الشوط الأكبر في معركته مع كورونا ومنهم الشاعر اللبناني نسيم العلم.


 

أحمد مكي 

أصيب الفنان أحمد مكي، بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية نتيجة التحليل، التي أجراها داخل أحد المعامل الخاصة، ويخضع حاليًا للعزل المنزلي وفقا للبروتوكول العلاجي.
 

نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، غصابتها بفيروس كورونا، قبل ساعات.

وقالت نجلاء بدر: "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"، وطالبت الجمهور ومتابعيها  بالدعاء لها؛ لحين التماثل للشفاء من هذا الفيروس.


وتلتزم نجلاء بدر، بالعزل المنزلي والخضوع للبروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى حصولها على بعد أن إجازة صحية من تصوير مشاهدها بمسلسل "نسل الأغراب"، مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ،والمخرج محمد سامي .

 

هيثم شاكر
 

أصيب المطرب هيثم شاكر، بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلن عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا "الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم".
 

وبعد 16 يومًا، من العزل أعلن النجم هيثم شاكر تعافيه من فيروس وكتب على "فيس بوك" قائلا: "الحمد لله بعد 16 يوما من العزل المسحة الأخيرة (سلبية) آسف أنى ماقدرتش أرد على كل اللى حاول يطمن عليا برسالة أوباتصال وبشكركم جميعا على محبتكم واهتمامكم وربنا يشفى كل مريض".
 



 

 

دارين حداد 

أعلنت الفنانة التونسية دارين حداد، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وخضوعها للحجر الصحى والعزل المنزلى، وقالت دارين، عبر حسابها على انستجرام: "إيجابى كورونا.. الصبر فى الحجر الصحى".

 

سيد رجب 

أصيب الفنان سيد رجب، بفيروس كورونا، ويلتزم بالبروتوكول الخاص بفيروس كورونا والذى اقرته وزارة الصحة

وتسبب "كوفيد 19" في تأجيل سيد رجب، تصوير مشاهده في عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية، ومن المقرر أن ينهِ الفنان مشاهده الأخيرة في مسلسل "تقاطع طرق" بعد شفائه من فيروس "كورونا".

وأجل سيد رجب، تصوير مشاهده في مسلسل "موسى"، من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي بدأ تصويره استعدادا لعرضه في رمضان.

 

صبري فواز

أعلن الفنان المصري صبرى فواز إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى خضوعه للعزل المنزلى وإلى أنه يتبع بروتوكول العلاج.
 

وقال صبري فواز عبر صفحته على "فيسبوك": "زود عندك يا ابني .. كورونا واتكورنا .. الحمد لله على كل شيء".
 

ويشارك صبري فواز في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، كما يشارك في فيلم "أهل الكهف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان