رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | الأحد 20 يونيو 2021 م | 10 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كورونا يصيب أحمد مكي.. الفيروس يضرب أبطال «الاختيار 2»

فيديو| كورونا يصيب أحمد مكي.. الفيروس يضرب أبطال «الاختيار 2»

ميديا

مسلسل "الاختيار 2"

فيديو| كورونا يصيب أحمد مكي.. الفيروس يضرب أبطال «الاختيار 2»

كرمة أيمن 21 فبراير 2021 23:20

هاجم فيروس كورونا المستجد، أبطال مسلسل "الاختيار 2" ليعلن الفنان أحمد مكي، إصابته بـ"كوفيد 19".

أعلن أحمد مكي، إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"،وذلك  بعد ثبوت إيجابية نتيجة التحليل، التي أجراها داخل أحد المعامل الخاصة.


يخضع احمد مكي، حاليًا، للعزل المنزلي، وبدأ في تلقي بروتوكول العلاج.

 

مصير مسلسل "الاختيار 2"

 

لن تؤثر إصابة أحمد مكي، بتأجيل منافسة "الاختيار 2" في المارثون الرمضاني 2021، وسيلجأ صناعه إلى تصوير مشاهد أخرى لأبطال المسلسل لا تتضمن أو تستدعي ظهور "مكي".

وسيقوم المخرج بيتر ميمي، بتأجيل باقي مشاهد "مكي" في مسلسل "الاختيار 2" لحين تماثله للشفاء.   

وخلال الأونة الأخيرة، كثف مخرج العمل بيتر ميمي، عدد ساعات التصوير للانتهاء من معظم المشاهد التي تحتوى على الأكشن، ومن مبنها العديد من المشاهد لأحمد مكي.
 

ويجسد مكي دورًا جديدًا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل، ويجسد دور ضابط شرطة، وانتشرت له صورًا عبر السوشيال ميديا من كواليس تصوير المسلسل وكانت هذه الصور من مشاهد فض اعتصام رابعة العدوية الذى تتناوله أحداث العمل.


كورونا وأبطال "الاختيار 2"
 

ليست هذه المرة الأولى، التي يهاجم فيها فيروس كورونا أبطال مسلسل "الاختيار 2"، وقبل أحمد مكي، أعلن المنتج محمد محمود عبدالعزيز، إصابته بـ"كوفيد – 19".

وكتب محمد محمود عبدالعزيز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله على كل حال قدر الله وما شاء فعل، إيجابي كورونا، دعوات حضراتكم".

ويشارك الفنان محمد محمود عبد العزيز كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار 2"، حيث انتهى من تصوير مشاهده مطلع فبراير الجاري، بأحد شوارع ميدان روكسى فى منطقة مصر الجديدة.

وخطف فيروس كورونا، الفنان هادي الجيار، في 10 يناير الماضي، وهو أحد أبطال مسلسل "الاختيار 2".

وصور الفنان هادي الجيار، أغلب مشاهده في المسلسل قبل أن يرحل عن عالمنا، وجسد فيها دور مدرس تاريخ ووالد الفنان أحمد مكي.
 

واضطر المخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان إلى إجراء تعديل بالسيناريو، يقضي بوجود مشهد عزاء الفنان الراحل داخل السياق الدرامي.


 

أبطال وقصة "الاختيار 2"
 

ويشارك في بطولة "الاختيار 2" بجانب كريم عبد العزيز واحمد مكي، الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

 

مسلسل "الاختيار 2" من سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.


 


نجاح الجزء الأول

حقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"  نجاحًا جماهيريًا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي
.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎. 

 

 

محطات "مكي" الفنية

 

أحمد مكي، ممثل ومخرج وكاتب ومغني راب مصري من أصول جزائرية.

بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم إخراج، حيث أخرج عددًا من الأفلام القصيرة ثم بعدها مسيرته بإخراج أول أفلامه "الحاسة السابعة" عن قصة مستوحاة من فيلمه القصير بنفس الاسم والذي أخرجه في عام 2003.


ما لا يعلمه الكثير، أن أحمد مكي شارك في إخراج عدد من المسلسلات الشهيرة مثل "لحظات حرجة"و"تامر وشوقية".

 

وقف مكي، أمام الزعيم عادل إمام، ولعب دور "هيثم دبور" واستطاع أن يلفت الأنظار إليه، وذلك خلال فيلم "مرجان أحمد مرجان".

استكمل مكي، نجاح الشخصية بعد ما أحبها الجمهور، وقدمها في فيلم " دبور"، وصنع لنفسه اسم بين النجوم ودخل المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

ومن أشهر أعمال أحمد مكي، أفلام "طير إنت، لا تراجع ولا استسلام"، وفي التليفزيون أثبت نجاحه بتقديم 5 أجزاء من  مسلسل "الكبير أوي"، ومسلسل "خلصانة بشياكة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان