رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| تحطمت سيارته.. تفاصيل حادث عمرو أديب وحالته الصحية

صور| تحطمت سيارته.. تفاصيل حادث عمرو أديب وحالته الصحية

ميديا

عمرو أديب

صور| تحطمت سيارته.. تفاصيل حادث عمرو أديب وحالته الصحية

كرمة أيمن 17 فبراير 2021 19:32

تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث مروع، على طريق دهشور بمدينة 6 أكتوبر أثناء توجهه لمنزله مما استدعى نقله إلى المستشفى وإجراء عدد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته.
 

وكان عمرو أديب، يقود سيارته ليلًا عقب تناوله العشاء في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، وأثناء سيره في الطريق اصطدم بسيارة محملة بأسطوانات غاز من الخلف، مساء أمس الثلاثاء.

 

وتجمع الأهالي حول موقع الحادث، وتبين أن سائق السيارة هو الإعلامي عمرو أديب، وتم استدعاء الإسعاف وإبلاغ الشرطة ونُقل الإعلامي وسائق السيارة النقل إلى مستشفى دار الفؤاد.
 


 

وعلى الفور، توجهت زوجته الإعلامية لميس الحديدي، إلى المستشفى وكذلك عدد من زملائه من العاملين معه في برنامج "الحكاية" ورئيس قناة mbc  مصر، وتلقى خلال ساعة كاملة الفحوصات الطيبة اللازمة وغادر المستشفى بعدها.
 

وتصالح الإعلامي عمرو أديب، مع سائق السيارة النقل، التي صدمها على محور دهشور، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمحافظة الجيزة، وأقفل المحضر على ذلك.

 

وتهشم الجزء الأمامي من سيارة أديب، فيما تبين حدوث تلفيات بالجزء الخلفي للسيارة الثانية. وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن الحادث تصادم عادي ولا يحمل أي دوافع جنائية.


أول تعليق من لميس الحديدي

وعن الحادث الذي تعرض له عمرو أديب، نشرت الإعلامية لميس الحديدي، تعليقًا على نجاة زوجها، عبر حسابها على "إنستجرام" الآية 65 من سورة غافر: "هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ".

 

وأشارت إدارة قناة "MBC مصر"، إلى أن الإعلامي عمرو أديب بصحة جيدة ويتواجد في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد.


كلمات نجوم الفن والإعلام

 

حرص عدد كبير من الإعلاميين والفنانين على الدعاء للإعلامي عمرو أديب، وتمني الشفاء له. وكتب الإعلامي وائل الإبراشي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث سير على طريق أكتوبر وتم نقله للمستشفى، الف سلامة عليك".


وقالت الفنانة نجلاء بدر: "ألف سلامة للإعلامي عمرو أديب، ربنا يكمل شفاه على خير". وكتبت الإعلامية منى عراقي: "نقل الإعلامي عمرو أديب للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير بعد أن اختلت عجلة القيادة".

 

وكتبت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "خالص الدعوات بالشفاء العاجل للإعلامي عمرو أديب".

ودعت الفنانة أيتن عامر، للإعلامي عمرو اديب، وكتبت عبر "تويتر": "سلامتك وربنا يطمنا عليك".
 

وتمنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الشفاء العاجل للإعلامي عمرو أديب، وكتبت عبر حسابها على "تويتر" قائلة:" سلامة قلبك، ان شاء الله ما يصيبك مكروه وبندعي لربّ العالمين إنّو يرجّعك لأهلك ولعيلتك ولكل جمهورك بالسلامة يا رب".
 

 

سعر ومواصفات سيارة عمرو أديب


كان عمرو أديب يقود سيارة من نوع رينج روفر أحدث فئة وهي "رينج روفر VOGUE " وتعد من أفخم السيارات على مستوى العالم وأكثرهم أمانًا.

 

تأتي سيارة range rover vogue بمحرك 3000 سي سي 6 سلندر بقوة تصل إلى 360 حصانا والمحرك متصل بفتيس أوتوماتيك من 8 سرعات وتعمل بنظام الدفع الرباعي، بالإضافة إلى الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم في الساعة.
 

 بفضل القوة الجبارة لمحرك VOGUE تستطيع الوصول إلى سرعة قصوى تصل 250 كيلومترًا في الساعة، وتتسارع من الثبات وصولًا إلى 100 كم في 6.9 ثانية، فيما يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 9.4 لترًا لكل 100 كم ويتسع خزان الوقود إلى 104 لترات.

يتوفر بالسيارة الكثير من أنظمة الأمان، في مقدمتها نظام متكامل للوسائد الهوائية ونظام فرامل ABS مانعة للانغلاق وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا وESP للتوازن الإلكتروني.
 

 تمتلك VOGUE هيكلًا محدثًا على عدة محاور، من خلال الخطوط الجانبية الرباعية التي تختلف عن اللون الأساسي، بالإضافة إلى أضواء ماتركس LED أمامية، وصادم خلفي بتصميم جديد مزود أيضًا بإضاءات LED.

 

تصدر range rover vogue، في أكثر من فئة، ويبدأ سعرها من 2.850.000 جنيه للفئة الأولى، حتى 3.690.000 .

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان