رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الأحد 09 مايو 2021 م | 27 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تفاصيل زواج معز وحلا .. وهنا شيحة: أسعد أيام حياتي

فيديو| تفاصيل زواج معز وحلا .. وهنا شيحة: أسعد أيام حياتي

ميديا

معز مسعود وحلا شيحة

فيديو| تفاصيل زواج معز وحلا .. وهنا شيحة: أسعد أيام حياتي

سارة القصاص 09 فبراير 2021 14:55

تصدرت النجمة حلا شيحة ومعز مسعود حديث الجمهور بعد زواجهما مساء ، لتكلل قصة الحب بدخول القفص الذهبي.

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن زواج حلا شيحة ومعز مسعود.. شاهد الفيديو|

 

 

 

تعليق والد حلا شيحة

 

علق الفنان التشكيلي أحمد شيحة على زواج ابنته "حلا شيحة"، مؤكدا أنه بسبب ظروف الكورونا أقيم احتفال عائلي بسيط ، وأن الاحتفال اقتصر على الأسرتين فقط.

 

وتابع:"أنه معز لما جاء لطلب حلا أخبرته أنها أغلى بناتي وهي حاجة كبيرة جدًا وتحتاج إلى شخص يحبها بشكل حقيقي، وهو إنسان على خلق عالي جدًا، ومحترم جدًا وفنان ومبدع".

 

 

أضاف:" أوصيت ابنتي على الوقوف بجانب زوجها إذا تطلب الأمر، والاهتمام بفنها وعدم تقديم أي أدوار إلا الأدوار التي تقتنع بها".

 

 

هنا شيحة : أسعد أيام حياتي

 

وظهرت الفنانة هنا شيحة في حفل زفاف شقيقاتها "حلا"، ونشرت صورًا من الحفل وكتبت :"تم عقد قران حبيبتي واختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميله قلباً وقالباً علي الذي أختاره قلبها وعقلها ..
يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير".

 

وتابعت :"بحبك قوي يا حلولا .. النهارده من أسعد أيام حياتي لأني شيفاكي مبسوطة .. يا رب دايما مبسوطه..بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكوا ".

 

 

أول طلب من المعز مسعود

 

وجه المنتج والداعية معز مسعود، رسالة إلى زوجته الفنانة حلا شيحة، ونشر صورة معها وكتب :"استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي".

 

 

 

 

بدأت قصة حلا ومعز مسعود في سبتمبر الماضي، عندما انتشرت الأخبار التي تفيد بوجود علاقة حب تجمع كل من "حلا شيحة" والداعية المثير للجدل  معز مسعود، لكن التزم كل منهما الصمت.

 

وذلك بعدما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها "شخص مهم أوى".

 

وبعد أسابيع، قرر الثنائي إعلان حبهما بطريقة غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وتعتبر حلا الزوجة الرابعة لمعز مسعود،   فسبق أن تزوج من الفنانة "شيري عادل" في عام 2018، ومن قبلها  تزوج من  اليوتيوب "بسنت نور الدين" وذلك في 2017، أما زيجته الأولى كانت منذ سنوات طويلة جدًا.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان