رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| أحمد زاهر يتحدث عن نجاح مسلسل لؤلؤ.. ويرد على جدل المشاهد الساخنة

صور| أحمد زاهر يتحدث عن نجاح مسلسل  لؤلؤ.. ويرد على جدل المشاهد الساخنة

ميديا

احمد زاهر

صور| أحمد زاهر يتحدث عن نجاح مسلسل لؤلؤ.. ويرد على جدل المشاهد الساخنة

سارة القصاص 03 فبراير 2021 10:55

يستمر الفنان أحمد زاهر في تألقه الفني ، فمؤخرا ظهر في المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا "لؤلؤ" مع الفنانة مي عمر.

 

شخصية مسلسل لؤلؤ

 

 كشف أنه الشخصية التي يقدمها في مسلسل "لؤلؤ"_رجل الأعمال طارق نصار_ليس شخصية شريرة لكن طريقة تربيته عملية جدا، قائلا :" هو تزوج بشكل تقليدي لكنه عاش بعدها قصة حب  وكانت بالنسبة له لؤلؤ أول حب في حياته".

 

وتابع خلال حواره في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي:" هو عنده مشاكل منها الأنانية لكنها نتيجة تربيته  ويهمه سمعته وشكله ، لكن عندما عاش الحب تخلى عن كل هذه الأشياء"، مشيرا إلى أنه لا يدافع عن الأفعال الخاطئة التي تقوم بها الشخصية .

 

وعن عنف الشخصية مع النساء رد زاهر:" السيناريو عايز كده ، وضربي لنجلاء بدر في المشهد الذي عرض في الحلقة الأولى كان حقيقيا، وأنا ضد الضرب بشكل عام ".

 

وتحدث أحمد زاهر أنه لم يتوقع نجاح المسلسل بهذا الشكل ، معلقا :" النجاح فاق توقعاتي لكن أي عمل تخلص فيه وتقدمه بصدق لازم ينجح".

 

 

 

البرنس 

 

يرى أحمد زاهر أن مسلسل البرنس الذي قدمه مع النجم محمد رمضان هو أهم نقطة في حياته، قائلا:"شخصية فتحي كانت صعبة جدا، لأنه شخصية عادية ، وانا كنت خايف لا يعجب الجمهور ".

 

وتابع :" أنا عمري  ما قدمت دور شبهي ، ولإن الاستمتاع بمهنة التمثيل هو عدم تقديم نفسك ، من اجل ذلك ممكن  لا اظهر في موسم كامل لإني لم أجد شخصية مختلفة".

 

وأكمل :"انا بتعب جدا من تجسيد الشخصيات وفتحي هو أكبر نجاح في حياته  "، مشيرا إلى أنه وقت تقديم فتحي كان بناته وزوجته يشعرون بالاستفزاز منه.

 

المرض 

 

 حكى أنه كان مريض بالغدة  وزاد وزننه بشكل فظيع ، قائلا:" كانت مرحلة كئيبة  وكنت أحاول العلاج ، لكن بعد مقابلتي  لمحمد سامي  شجعني على المحاولة لانقاص وزني  من أجل الدور الذي قدمته في حكاية حياة ".

 

وتابع :" بعدها  ذهبت لمحمد سامي البروفات ولم يعرفني ، أنا قوي الإرادة لكن  محتاج محفز".

 

 

جدل المشاهد الساخنة 

 

ورد أحمد زاهر على جدل الذي أثاره عندما صرح بأنه يرفض قيام بناته بمشاهد ساخنة، قائلا:" انا وضعت خطوط حمراء يمشوا عليها  وأنا أطبقها على نفسي أنا لا احب هذه المنطقة ".

 

 

 

يذكر أن مسلسل  لؤلؤ 40 حلقة، و تروي  أحداثه  قصة كفاح فنانة من دار الأيتام، إلي واحدة من أكبر فنانات العرب.

 

يشارك في بطولة مسلسل لؤلؤ كلا من الفنانة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي وإدوارد وهيدي كرم وحمدي هيكل وعماد زيادة ومحمد مهران والمسلسل من تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام وإشراف على الكتابة والإخراج لمحمد سامي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان