رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رجب وكدواني وبيومي.. كيف جمع «وقفة رجالة» هؤلاء النجوم؟

فيديو| رجب وكدواني وبيومي.. كيف جمع «وقفة رجالة» هؤلاء النجوم؟

ميديا

وقفة رجالة

فيديو| رجب وكدواني وبيومي.. كيف جمع «وقفة رجالة» هؤلاء النجوم؟

سارة القصاص 01 فبراير 2021 12:17

منذ أكثر من 30 عاما كان المسرح يجمع الثلاثي بيومي فؤاد وماجد الكدواني وسيد رجب، ليجتمعوا مرة أخرى في فيلم "وقفة رجالة" الذي طرح في مطلع 2021.

 

وقال سيد رجب إنه اعجب  سيناريو العمل  منذ البداية، وتحمس للعمل، مشيرا إلى أن الفيلم يقدم فكرة جديدة وسيناريو مختلف وكوميديا ليست مبتذلة ، مضيفا: "السيناريو يقدم قيما رائعة من أمل وصداقة وجدعنة وكل الأدوار جيدة".

 

وتحدث أحمد الجندي مخرج العمل، قائلا :"عندما قرأت العمل شعرت أنه يحتاج إلى كاست جيد جدا، والفكرة كانت جديدة وهي شكل جديد من السينما".

 

 وأشار "الجندي"إلى أن أكثر ممثل أرهقه في التصوير هو "بيومي فؤاد"، أما "سيد رجب" فكان يخاف منه جدا.

 

 

مشهد كوميدي لبيومي فؤاد

 

وحكى المخرج  أحمد الجندي، موقف كوميديا أثناء تصوير الفنان بيومي فؤاد مشهدا من الفيلم في المياه لأنه يخاف من المياة ولا يعرف السباحة، قائلا: "المفروض هما راكبين بانانا بوت، وهيتقلب بيهم في المياه، فقالي أعملك أي حاجة، حتى لو أنط من الدور السابع، بس بلاش الميه".

 

وتابع: "استمر اقنناعه بهذا المشهد 3 أيام، وابنه جاء وركب معاه، واتعصب عليا بعد المشهد وظل لا يكلمني نصف اليوم".

 

 

وكشف بيومي فؤاد أنه في أول يوم تصوير لفيلم وقفة رجالة، قال للمخرج: "قبل ما تختار الكاست مرة تانية قولي لأن ماجد الكدواني وسيد رجب دائما بيأخذوا جوائز وهيسألوا في تفاصيل أكيد لا يوجد لها إجابات.

 

ماجد الكدواني والكوميديا 

 

استعاد ماجد الكدواني ذكرياته مع سيد رجب وبيومي فؤاد عندما كانوا يمثلون في مسرح الهواه، وقال: "هذه أحلى أيام حياتنا، حيث كانوا يقدمون مسرحية بعنوان "الرجل الذي أكل الوزة".

 

وأضاف: "دائما ما نخاف من الكوميديا، لكن كريم شجعني في حرامية في كي جي 2، وفي وقتها كان في اتفاق نخوض هذه التجربة بصدق ومن وقتها أصبحت أقدم الكوميديا بنفس المنهج".

 

وحكى ماجد أن أحد أستاذته نصحه بأن يفكر في العمل القادم ولا يقدم عملا يعيش عليه، وأن يتساءل دائما: "ماذا بعد؟".

 

 

وتحدث"ماجد الكدواني" عن كريم عبد العزيز قائلا :" انا أعرف كريم منذ 20 عاما وهو تركيبة ساحرة جدا ومش أي حد يفهمه، وهو شخص حساس جدا وعنده مصداقية كبيرة، وهو الاخ والصديق وبتعلم منه في الحياة".

 

وتابع: "عنده ضبط نفس كبير وربنا يديمه نعمة في حياتي، والمعاملة معه لازم تكون بحساب جدا ومن القلب، لذلك كريم دون مبالغة هو عشرة عمري وهو من الناس القليلة الذين ترتاح في الحديث معهم، ولذلك هو ممثل مختلف".

 

 

فيلم "وقفة رجالة" تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.
 

يشارك في بطولة "وقفة رجالة" 4 أبطال رئيسيين هم: بيومي فؤاد، وسيد رجب، وماجد الكدواني، وشريف دسوقي، في تجربة جديدة ومختلفة، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج سينرجي، وأحمد الجنايني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان