رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | الخميس 25 فبراير 2021 م | 13 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| المنافسة والقدوة وعشق التمثيل .. أحمد صلاح حسني يتحدث عن مشواره

فيديو| المنافسة والقدوة وعشق التمثيل .. أحمد صلاح حسني يتحدث عن مشواره

سارة القصاص 27 يناير 2021 12:50

استطاع النجم أحمد صلاح حسني أن يثبت نفسه كبطل درامي خلال السنوات الماضية، ومع بداية  عام 2021، قدم ثاني بطولة مطلقة له من خلال مسلسل "الدايرة".

 

 

كواليس الدايرة 

 

عبر عن فخره بالمسلسل الذي بدأ عده منذ أيام "الدايرة"، وقال :" المسلسل مختلف ، تركيبته جديدة، وخاصة الجمهور في الوقت الحالي يحب الأعمال المختلفة وخاصة الشباب، وسعيد بجميع الممثلين، وكل واحد يشعر أنه بطل في المسلسل فكل شخصية لها حدوتة مختلفة ".

 

 

ويعلب أحمد صلاح حسني دور طبيب نفسي في الأحداث، وكشف تحضيره للشخصية ، موضحا :"جلست مع أطباء نفسيين حتى أعرف تفاصيل أكثر ، والطبيب النفسي يحتاج أنه يكون حيادي ولا يعطي أي شعور للمريض حتى يكتسب ثقته ".

 

وتابع :" كل أدواري بحبها جدا، ولذلك أدواري ليست كثيرة ، الأهم بالنسبة لي أن يصل للناس  ".

 

 

الدور الجيد

 

 

يؤكد احمد صلاح حسني أن الدور الجيد هو الأهم بالنسبة له ، مشيرا إلى أنه  وافق على مسلسل الفتوة بالرغم من أنه كان البطل الثاني بعد "ياسر جلال" بسبب الدور الذي كان صعبا بالنسبة له ، فهو قدم شخصية شريرة بعد نجاحه في الرومانسية من خلال "حكايتي".

 

 

ويرى "حسني" أنه ينافس نفسه ، قائلا :"انا انافس طموحي و المستوى الذي أحاول أن يرتفع مع كل مسلس جديد أقدمه، فالحفاظ على النجاح صعب ".

 

وعن مثله الأعلى في التمثيل، كشف "احمد صلاح حسني" أن مثله الأعلى في التمثيل هو "محمود عبد العزيز، وأحمد زكي، وعادل إمام"، أما في على المستوى العالمي فطرح عدد من الاسماء منها "مارلن برندو، روبرت دي نيرو".

 

 

عشق التمثيل

 

وحكى أنه كان يعشق التمثيل منذ صغره، وأنه لم يندم ابدا على ترك كرة القدم والاتجاه على التمثيل، قائلا :"انا محظوظ بأن بدايتي كانت بكرة القدم لانها علمتني الالتزام ، وتقدير الجماعية وفريق العمل".

 

 

وسرد أنه في الفترة التي وصل فيها غلى أنه كان كابتن فريق الناشئين والألومبي، لكنه ذهب لوالده وقال له انه يريد ان يدخل معهد التمثيل لكن والده رفض وبعدها احترف كرة القدم.

 

وحكى عن مقابلته بالكابتن ورئيس النادي الأهلي الراحل  "صالح سليم" والتي كانت قبل احترافه ، وقال له :" هتسافر وهتفشل لكن لو معدنك قوي هتنجح، وكانت جلسة قوية وفي النهاية قال لي النادي الأهلي مفتوح ليك في اي وقت وهو كان شخص له هيبه".

 

 

 

"الدايرة" من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، الذي سبق وقدم معه مسلسله الأخير "ختم النمر".

 

ويعتبر المسلسل البطولة المطلقة  الثانية لأحمد صلاح حسني في الدراما بعيدا عن موسم رمضان، ويشارك في العمل كل من: "إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشا.

 

وكان أحمد صلاح حسني قد تألق في رمضان الماضي بمسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال  ومي عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدي صادق ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

 

كما سطع نجم أحمد صلاح حسني كبطل درامي في مسلسل "حكايتي" 2019  مع الفنانة ياسمين صبري بدور رومانسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان